اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:21 ص

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن حنين رونى لمسرح الأحلام

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 11:22 م

تابعت جماهير ومحبو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى أخبار الشياطين الحمر التى جاءت عن مباراة الفريق أمام سيسكا موسكو.

 

رونى يعود لمانشستر يونايتد
 

عاد واين رونى أسطورة مانشستر يونايتد ولاعب إيفرتون الحالى لملعب أولد ترافورد لمتابعة فريقه السابق فى مباراته بدورى أبطال أوروبا أمام سسكا موسكو.

 

رونى رحل فى الصيف الماضى عن القلعة الحمراء إلى إيفرتون فى صفقة تبادلية مع البلجيكى روميلو لوكاكو بعد تحطيم الرقم القياسى فى عدد الأهداف المسجلة، ويحمل فى جعبته 253 هدفاً بقميص الشياطين الحمر.

 

ويجلس رونى رفقة زميله السابق كاريك فى مدرجات أولد ترافورد متابعاً أحداث مباراة اليونايتد وسسكا موسكو، مما جعل الجميع يقول إنه لم يمضِ وقت طويل حتى شعر الجولدن بوى بالحنين لمسرح الأحلام.

 

بول سكولز يتحدث عن مدافع مانشستر يونايتد
 

أكد بول سكولز، لاعب مانشستر يونايتد السابق، أن لوك شو، الظهير الأيسر لفريقه، يعتبر من أفضل المدافعين حول العالم.

وأكد سكولز فى تصريحات تلفزيونية خلال تحليله للمباراة المقامة حاليا أن لوك شو يحتاج للدعم من أجل إظهار إمكانياته مع الشياطين الحمر، مشيرا إلى أن الظروف لم تساعد لاعب ساوثهامبتون السابق لأنه يمتلك الجودة والمهارات التى تساعده على ذلك.

سكولز قال "لوك شو لا يحصل على البيئة المناسبة كما يجب، اتمنى أن يكون له مستقبل لأننى توقعت اننا حصلنا على أحد افضل المدافعين فى العالم".

وتألق شو فى بداية مشواره الاحترافى بقميص فريق ساوثهامبتون، ليفرض نفسه فى سن مبكر كأحد أبرز العناصر المبشرة فى الكرة الإنجليزية، وهو ما أهله للانضمام لصفوف مانشستر يونايتد عام 2014، مقابل 33 مليون جنيه استرليني.

ولم يستمر مشوار التألق للظهير الإنجليزى ذو الـ 22 عامًا مع مانشستر يونايتد، حيث تعرض اللاعب لأكثر من إصابة قاسية غاب بسببها كثيرًا عن اللاعب، كما تعرض لانتقادات من قبل مديره الفنى فى الموسم الماضي، ليخرج من حساباته فى فترات.

ولم يظهر شو فى الموسم الحالى بقميص الفريق الأول سوى فى مواجهتين رسميتين فقط، دخل بكلتيهما بديلًا فى مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة الأولى بدورى أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، وبفارق 3 نقاط أمام فريقى سسكا موسكو الروسى وبازل السويسرى.