اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:24 ص

راسية زيدان وراسية جويرتسكا

فيديو.. زيدان جديد يظهر فى الدورى الألمانى

كتبت هديل البنا الإثنين، 04 ديسمبر 2017 11:28 م

كرر ليون جوريتسكا لاعب وسط شالكة الألمانى، رأسية النجم الفرنسى زين الدين زيدان فى مونديال كأس العالم 2006، أول أمس السبت خلال مباراة كولن بالجولة الـ 14 من الدورى الألمانى، التى انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن صحافة أوروبا وصفت جوريتسكا، بأن زيدان الجديد بعد أن سدد رأسية قوية فى صدر لاعب كولن، بسبب حديث اللاعب العنيف له، وفلت من العقاب بالرغم من كون الحكم كان بجوار اللاعب خلال تلك الرأسية.

 

راسية جوريتسكا

 

وقال جوريتسكا البالغ من العمر 22 عاما لـ"سكاي سبورت": "الحكم كان موجودا بجوارنا، وإذا كان قد رأى اغتيال، فإنه كان قد طردنى من المباراة".


جوريتسكا

 

واضاف لاعب شالكة قائلا: "أريد فقط أن أؤكد أننى اندفعت، وأعترف أن الأمر يبدو مؤسفا، لكنه بالتأكيد لم يكن مقصودا، ولم أكن أريد إصابته، اسمى ليس زين الدين زيدان، ولا داعى للمناقشة أكثر من ذلك".


راسية زيدان

 

وكان زين الدين زيدان قد سدد رأسية مماثلة لرأسية جوريتسكا، ولكن فى صدر ماركو ماتيراتزى نجم المنتخب الإيطالى السابق، خلال مباراة نهائى مونديال كأس العالم إيطاليا 2006، ولكنه واجه عقوبة الطرد حينها، مما كان له دور كبير فى خسارة الديوك الفرنسية لقب المونديال.