اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 06:58 م

محمد عبد الشافى

جماهير الأهلى السعودى تدعم محمد عبد الشافى ضد المدرب

كتب - مروان عصام الأحد، 03 ديسمبر 2017 12:40 م

حظى محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى وفريق الأهلى السعودي، بدعم ومساندة جماهير النادى ضد الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق، فى ظل معاناة اللاعب من عدم المشاركة فى مباريات فريقه.

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، أن جماهير الأهلى حملت المدرب الأوكرانى سيرجى ريبروف، مسئولية تراجع نتائج الفريق نظير مكابرته وعدم اقتناعه بعدد كبير من اللاعبين المؤثرين ووضعهم على دكة البدلاء وعدم الاستفادة من خدماتهم مثل سلمان المؤشر وحسين المقهوى والمحترف المصرى محمد عبدالشافى.

وكان الأهلى خسر أمام الهلال بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما أول أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويتصدر الأهلى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 24 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الهلال صاحب الوصافة الذى يمتلك مباريات مؤجلة، وبفارق نقطتين على النصر المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسام غالى صاحب المركز الثالث.

فى ذات الصدد، كشفت صحيفة "المدينة"، عن وجو تحركات بين أعضاء شرف النادى الاهلي، لإقناع الامير تركى بن محمد العبد الله رئيس النادى، لإقالة المدير الفنى والبحث عن بديل فى ظل تواضع مستوى الفريق بالمباريات الأخيرة، وإصراره على إبعاد العديد من اللاعبين البارزين.