اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:00 م

محمد صلاح

"لوفيجارو": محمد صلاح فرعون متألق أخرس المشككين

كنب - مروان عصام الجمعة، 22 ديسمبر 2017 06:57 م

انهالت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية بالإشادة على النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول قبل مواجهة أرسنال فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، واصفة إياه بـ"الفرعون الأحمر الذى أخرس المشككين".

وقالت الصحيفة، "محمد صلاح هو أحد الأسلحة الرئيسية التى يعتمد عليها يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول من أجل تحقيق الفوز على أرسنال فى مباراة اليوم، اللاعب المصرى الذى توج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من هيئة الإذاعة البريطانية بات قريبا من حصد جائزة جديدة وهو لقب الأفضل فى القارة السمراء من جانب الاتحاد الأفريقى وسط منافسة يحظى بها من السنغالى ساديو مانى والجابونى أوباميانج".

أضافت الصحيفة، "محمد صلاح يقدم عروضا رائعة مع ليفربول وبات محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه مثل ريال مدريد الإسبانى، بعدما نال إعجاب المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، ويبدو أن ليفربول سيمر بأوقات عصيبة فى سبيل الحفاظ على لاعبه المصرى".

كما تحدثت الصحيفة ذائعة الصيت فى فرنسا عن مشوار محمد صلاح فى الأندية الأوروبية بداية من بازل السويسرى مرورا بتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين حتى وصوله إلى ليفربول، مشيرة إلى أن رحلة صعود اللاعب المصرى إلى القمة لم تكن سهلة.