اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 03:32 م

على عبد العال

رئيس مجلس النواب يهنئ مرتضى منصور برئاسة الزمالك

كتب أحمد طارق السبت، 16 ديسمبر 2017 08:26 م

هنأ الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعد فوزه برئاسة النادى لمدة 4 سنوات مقبلة، مؤكدا أن ثقة الجمعية العمومية للنادى هى ما من قادته لرئاسة القلعة البيضاء، فترة أخرى.

 

وأرسل عبد العال خطابا لمرتضى منصور، مبديا سعادته بنجاح رئيس النادى فى الانتخابات، وكذلك ثقة الجمعية العمومية فى شخصه.. قائلاً: "الثقة صادفت أهلها رشحكم لها جهود بذلتموها فى حقل الرياضة، قدمتها لكم الجماهير التى أولتكم ثقتها وأودعتكم أمانتها".

 

وشدد رئيس مجلس النواب، خلال خطابه لرئيس الزمالك، أنه على ثقة تامة فى تواصل جهوده دون كلل من أجل الصعود بالقلعة البيضاء، إلى أعلى المراتب المأمولة فى كافة ما يقدمه لجماهيره على الصعيدين الرياضى أو الاجتماعى على حد سواء.

كما هنأ المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام لمجلس النواب، مرتضى منصور بفوزه برئاسة القلعة البيضاء، مؤكدا أن ثقة الجمعية العمومية فى مرتضى نتاج تاريخ حافل بالعطاء على الصعيدين الرياضى والاجتماعى، واكتملت بتحقيق ما سعيتم إليه من نجاح توج رأسه.

 

وأكد الأمين العام لمجلس النواب أنه على ثقة كبيرة من أن مرتضى منصور على قدر الأمانة التى أؤتمن عليها، وسيكون على قدر الآمال التى انعقدت عليه.