اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 07:42 م

الكات آيز

"الكات آيز" على أبوه.. نجمات وضعن بصمتهن على رسمة الـ"آى لاينر"

كتبت سلمى الدمرداش الجمعة، 15 ديسمبر 2017 11:32 ص

لم يحتوى الوسط الفنى على بصمات فنية فقط وضعها النجوم ليثرون الجمهور بها لكنه أيضًا يحتوى على أيقونات فى عالم الموضة والجمال، ولعل أيقونات الجمال فى الأوساط الفنية الشرقية والغربية هى الأبرز، خاصة أن تحدثنا عن النجمات اللاتى وضعن بصمتهن فى بعض علامات المكياج مثل "رسم العيون" وتحديدًا استخدام الـ"آى لاينر" فى عمل الـ"كات آيز" الشكل الذى تصدر موضة مكياج العيون على مدار السنوات الأخيرة، ومازال هو الأبرز وسيظل فى 2018.

 

ومن هوليود لـ روما لـ القاهرة توجد مجموعة من النجمات قدمن أشكال "الكات آيز" بطريقة مميزة، حتى أصبح مكياج عيونهن بصمة فى عالم الميكب، وتمشى على دربه كثير من النجمات اللاتى يتمنين أن يحصلن على رسمة عين بهذه الطريقة.

 

ومن أبرز النجمات اللاتى قدمن الـ"كات آيز"

1-السندريلا:

كانت ومازالت النجمة سعاد حسنى أيقونة كاملة فى عالم الموضة والجمال، وكانت من أبرز النجمات اللاتى تألقن بمكياج عيون مميز يعتمد على رسمة الكات آيز والرموش الكثيفة.

 


سعاد حسنى
 

2- صوفيا لورن:

ومن القاهرة إلى روما نتأتى إلى أيقونة الجمال "صوفيا لورن" التى تعتبر واحدة من النجمات اللاتى اشتهرن بجمال العيون، خاصة أن لون عينيها وشكلهما كان مختلفًا عن نجمات جيلها، زينتهما برسمة الآى لاينر الأنيقة التى زادت من جاذبيتها.

 


صوفيا لورين
 

3- لبنى عبد العزيز:

نعود مرة أخرى إلى القاهرة حيث النجمة "لبنى عبد العزيز" سمراء النيل التى اشتهرت بعينيها الخضراواتين وزادت من جمالها برسمة الكات آيز المميزة.

 


لبنى عبد العزيز
 

4-صفية العمرى:

مازلنا فى قاهرة المعز ونجماتها اللاتى يمتلكن الكثير من علامات الجمال، ولعل الفنانة القديرة "صفية العمرى" واحدة منهما، واشتهرت بجمال عينيها ورسمتها المختلفة التى مازالت محافظة عليها حتى الآن.

 


صفية العمرى
 

5-أديل:

ومن القاهرة إلى هوليود نذهب إلى "أديل" والجمال الساحر ورسمة العيون التى تعتبر الأبرز الآن لتكمل مسيرة النجمات السابقات اللاتى اشتهرن برسمة الكات آيز.

 


أديل