اغلق القائمة

السبت 2024-05-04

القاهره 08:40 ص

أحمد مرتضى

أحمد مرتضى : العتال" أهلاوى"..وسليمان ضيع رمضان صبحى من الزمالك

كتب أحمد توفيق الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 11:03 ص

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أن هانى العتال نائب رئيس النادى الحالى أهلاوى ، ولا ينتمى للزمالك، كما أنه لا يحب الحديث عنه لأن العتال لا يعنيه ولم يره من قبل فى النادى ، وفوزه يعد منقطة سوداء.

 

وكشف منصور فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف الذى يذاع على أثير الشباب والرياضة الذى يقدمه الإعلامى وليد صلاح الدين ، أنه سيترشح فى انتخابات النادى حال إعادتها خاصة وأنه لم يكن ينوى الترشح ولكن استفزازات العتال له ستجعله يترشح مرة أخرى، مشيرا إلى أن تراجع مستوى الفريق الكروى ونتائجه فى الفترة الأخيرة يعود إلى انتخابات النادى ، والعملية الانتخابية ،التى أثرت بشكل كبير على قطاع الكرة بالنادى الأبيض.

 

وعن مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحى كشف منصور الابن أنه  تفاوض مع اللاعب ولكنه كان لديه مشكلة مع فريقه الأهلى بسبب المقابل المادى، وتمت المفاوضات عن طريق أحمد سمير لاعب الزمالك والإسماعيلى السابق، وأجريت اتصالا بأحمد سليمان عضو المجلس وقتها، وأبلغنى أنه انهى الأمر، بالإضافة إلى مؤمن زكريا و باسم على، ولكن كلامه كان غير صحيح، وفى المقابل لم نتفاوض مع متعب او حسام غالى فى الفترة الحالية.

 

وانتقل أحمد مرتضى منصور للحديث عن والده رئيس النادى قائلا: " مرتضى منصور ظاهرة لابد أن تدرس ، و لايعرف الفشل على الإطلاق ، فهو العمود الاهم فى نادى الزمالك.