اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 04:18 م

Fifty Shades Darker و Suburbicon

ماتضيعش وقتك وتشوفها.. تعرف على أسوأ أفلام فى هوليوود عرضت خلال عام 2017.. أبرزها "The Emoji Movie" يصفه الجمهور بأسوأ فيلم أنيميشن.. و"The Mountain Between Us" و"Suburbicon" و"The Boss Baby" ضمن القائمة

كتبت رانيا علوى الأحد، 10 ديسمبر 2017 10:30 م

قدمت سينما هوليوود هذا العام عددا هائلا من الأعمال السينمائية لأهم المخرجين وأشهر نجوم العالم، إلا أن البعض توقع أن هذا يعد وثيقة ضمان لنجاح هذه الأعمال، وتدخل ضمن قائمة أهم الأعمال السينمائية فى 2017، لكن كل هذه التوقعات فشلت مع الكشف عن أسوأ الأعمال السينمائية للعام، والتى كان أبطالها توم كروز وريهانا ومات دامون وميل جيبسون وغيرهم.

وتصدر قائمة أسوأ الأفلام فى 2017 هو فيلم الأنيميشن "The Emoji Movie"، وتم وصفه من قبل عدد كبير من المعنيين بهذه النوعية من الأفلام أنه أسوأ فيلم أنيمشن على الإطلاق، والفيلم من إنتاج استوديوهات سونى بيكتشرز، ومن تأليف وإخراج تونى ليونديس وسيناريو مايك وايت، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم آنا فاريس وصوفيا فيرجارا وباتريك ستيوارت وجيمس كوردن وجنيفر كوليدج، وقصة الفيلم تدخل العالم السرى للرموز التعبيرية داخل الهاتف الذكى، والمخفية بتطبيقات الرسائل بمختلف أنواعها، والتى تحيا داخل المدينة الصاخبة تيكستوبوليس.

 

كما دخل القائمة فيلم "Fifty Shades Darker" والذى تدور أحداثه عندما تقرر الصحفية (أناستاسيا ستيل) إنهاء علاقتها الغرامية برجل الأعمال (كريستيان جراي)، وتبدأ عملا جديدا لكن يعود الثنائى لبعضهما من جديد، وتم وصف العمل من قبل المشاهدين بأنه لا يستحق المشاهدة، بالرغم من أنه من بطولة أهم نجوم هوليوود مثل داكوتا جونسون وجيمى دورنان وريتا أورا وإيريك جونسون وغيرهم.

 

كذلك فيلم "The Boss Baby" طفل يرتدى بذلة ويحمل حقيبة ينضم للعائلة، ويتحد مع تيم البالغ من العمر سبع سنوات، حتى يعملان على إيقاف مؤامرة غادرة تُدار بواسطة المدير التنفيذى لشركة بوبى، والفيلم أداء صوتى لعدد كبير من النجوم، منهم اليك بالدوين وجيمى كيمل وتوبى ماجواير وفيفيان يى، وكونراد فيرنون وغيرهم.

 

وفيلم "Suburbicon"، من تأليف إيثان كوين وجويل كويس، وبطولة عدد كبير من نجوم هوليوود من أبرزهم مات دامون وجوليان مور وأوسكار إيزاك وستيف مونرو وتيم نيف وتيم هوبر وغيرهم، والعمل من إخراج جورج كلونى، وتدور الأحداث حول الأب جاردنر لودج (مات دامون) للخوض فى بحور الخيانة، الخداع، والعنف.. وهى قصة عن أناس طيبين تتصدع براءتهم فيتخذون اختيارات خاطئة.

 

ودخل قائمة أسوأ أفلام فى 2017 "Daddy's Home 2" وهو من إنتاج استوديوهات باراماونت السينمائية، ومن تأليف جون موريس، وإخراج شين أندرز، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم ويل فاريل ومارك ويلبرج وميل جيبسون وليندا كارديلينى وجون سينا، وتدور الأحداث حول براد وداستى اللذين يحاولان التعامل بشكلٍ جيد مع تدخلات آبائهما المتطفلين المتسلطين خلال عطلة الأعياد.

 

أيضا فيلم "The Mountain Between Us" للمخرج هانى أبو أسعد، وبالرغم من مشاركة الفيلم بعدد كبير من المهرجانات العالمية إلا أنه صنف ضمن أسوأ أفلام العام، والعمل من بطولة إدريس ألبا وكيت وينسلت، وتدور الأحداث حول وينسلت وتجسد دور آشلى نوكس وهى كاتبة تقترح على إدريس ألبا الذى يجسد دور طبيب، تأجير طائرة خاصة وذلك بسبب استعجالها للوصول إلى منزلها بسبب زفافها.

 


Fifty Shades Darker

 


Suburbicon

 


The Boss Baby

 


The Emoji Movie

 


The Mountain Between Us