اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:10 ص

مهرجان الإسبوع البيئي الخامس

جامعة المنوفية تحتفل بافتتاح مهرجان الإسبوع البيئي الخامس

المنوفية – محمود شاكر الأحد، 10 ديسمبر 2017 01:24 م

افتتح صباح اليوم الدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مهرجان الإسبوع البيئي الخامس، وحضر الافتتاح الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب ونائبا عن الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة. 

حيث أكد مبارك في كلمته أن قطاع خدمة المجتمع يشهد طفرة هائلة بما يقدمه من خدمات وقوافل وندوات، مشيرًا بأن القطاع يمس كافة الأنشطة الخدمية التي تهدف إلى بناء وتنمية المجتمع في جميع الجوانب. كما أكد في كلمته أن القدس عربية وستظل عربية الى الأبد

وقد رحب قرمان بالحضور وقال بأن الجامعة كيان واحد وأسرة واحدة هدفها تفعيل ثقافة الإنتماء الوطني وتوجيه طاقات الشباب لتكون أكثر إيجابية في قضايا المجتمع والبيئة.
وفي سياق آخر أكد قرمان أن الجامعة ترفض وبشدة قرارات ترامب لعدم إستناده إلى أدلة قانونية، كما أنها تتناقض مع ميثاق الأمم المتحدة.

وعلي هامش الإحتفال ألقي الطالب محمود علي قصيدة شعرية تحت عنوان " أنا فلسطيني حر " وألقت الطالبة ولاء الدغيدي قصيدة " عمار يا مصر "
حضر الحفل لفيف من عمداء ووكلاء الكليات وطلاب وطالبات الجامعة واللجنة المنظمة المشكلة من الدكتور علي حسين عطية وكيل كلية التربية والدكتور عبدالناصر عبدالجواد وكيل كلية الهندسة بمنوف والدكتورة سحر عبدالمنعم وكيل كلية التربية النوعية وناهد طاحون مدير عام المشروعات البيئية وناهد مصيلحي مدير إدارة متابعة تنفيذ المشروعات.


مهرجان الإسبوع البيئي الخامس

 

 
الطلاب الحاضرين فى المهرجان