اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 09:08 م

الرئيس السيسى

الرئيس السيسي: موقفنا واضح من قطر.. ولن نتراجع لحين تلبية مطالبنا

شرم الشيخ - محمد الجالى الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 10:37 م

 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن موقف الدولة المصرية واضح تجاه قطر، وأن مصر لن تتراجع عن هذا الموقف، ومستمرة لحين تلبية قطر مطالب الرباعى العربى.
 
من جهة أخرى أكد الرئيس خلال لقائه مع الإعلاميين المصريين والأجانب على هامش منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، أن مصر تدعم الحل السياسى لأى صراع موجود فى المنطقة، سواء فى ليبيا أو سوريا واليمن، فضلاً عن تبنى مصر لرؤية واضحة تقوم على الحفاظ على وحدة الدولة السورية والليبية، وكذلك احترام إرادة الشعب الليبى والسورى، مؤكداً " لازم نحترم إرادة الشعوب"، وفيما يتعلق بالوضع فى ليبيا أكد الرئيس أن مصر تدعم الجيش الوطنى وليس الميلشيات المسلحة أو المتطرفة.
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن موقف مصر واضح تجاه قطر، وأن مصر لن تتراجع عن هذا الموقف، ومستمرة إلى حين تقوم قطر بتلبية مطالب الرباعى العربى.
 
من جهة أخرى أكد الرئيس خلال لقائه مع الإعلاميين المصريين والأجانب على هامش منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، أن مصر تدعم الحل السياسى لأى صراع موجود ىف المنطقة، سواء فى ليبيا أو سوريا واليمن، فضلاً عن تبنى مصر لرؤية واضحة تقوم على الحفاظ على وحدة الدولة السورية والليبية، وكذلك احترام إرادة الشعب الليبى والسورى، مؤكداً " لازم نحترم ارادة الشعوب"، وفيما يتعلق بالوضع ف ليبيا أكد الرئيس أن مصر تدعم الجيش الوطنى وليس الميلشيات المسلحة او المتطرفة