اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:20 م

برج العقرب

لو عاوز تستفز مولود العقرب.. 4 طرق هتساعدك على تنفيذ المهمة بنجاح

كتبت سلمى الدمرداش الجمعة، 03 نوفمبر 2017 05:00 م

التعامل مع مواليد برج العقرب ليس بالأمر البسيط لكنه أيضًا ليس بالأمر المستحيل، فيمكنك أن تفك شفرة مواليد هذا البرج إن دخلت إلى تفاصيلهم وتعاملت معهم وفقًا لقواعدها التى قد تبدو غامضة فى البداية، مثل أصحابها لكنك إن عرفتها ستجد أن كل شىء يسير على ما يرام، وإن أردت استفزاز مواليد برج العقرب فإليك بعض الطرق التى ستساعدك على النجاح فى المهمة.

ومن أبرز هذه الطرق:

1-التجاهل:

إن أردت أن تستفز مولود العقرب فعليك بتجاهله والتعامل معه باعتبار أنه غير موجود، فمواليد هذا البرج لديهم قدر كبير من الكبرياء ودائمًا ما يبحثون عن الاستحواذ على اهتمام الآخرين، ولديهم اعتقاد بأن وجودهم بأى مكان كافى للفت الأنظار، لذلك فالتجاهل بالنسبة لهم أصعب من توجيه الإهانة.

2-توجيه الانتقاد:

بالرغم من أن مولود العقرب بالأساس لديه قدرات نقدية كبيرة جدًا، إلا إنه لا يقبل أن يوجه أحد أى انتقاد له، وخاصة فى الأشياء التى ترتبط بالمظهر أو بكينونته فهنا سيحاول بأى شكل أن يتعامل كأن شيئًا لم يكن لكنه فى هذا الوقت سيبحث عن أى فرصة للرد الانتقاد بشكل سريع فورى، وهنا يمكنه أن يفقد أعصابه ويرد الانتقاد فى غير محله.

3-قلل من شأنه:

مولود العقرب يرى إنه الشخص الذى يملك من المعارف معظمها ومن المراتب الثقافية أعظمها، ودائمًا ما يباهى أمام الآخرين ويفتح معهم مجالات متنوعة فى الحديث، وإن أردت إزعاجه قلل من شأنه أمام الآخرين وحبذا إن ثبت خطأه بالحجة والبراهين.

4-لا تهتم بمشاعره:

بالرغم من الجمود الذى يتظاهر به مولود العقرب، إلا إنه يملك عاطفة كبيرة جدًا ويشعر بالأسف حينما يجد المحيطين به لا يهتمون بهذه المشاعر.