اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:20 م

Netflix

تعرف على أكثر المسلسلات الأجنبية التي شاهدها المصريين

كتب على الكشوطى الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 01:00 ص

قالت ليلى جويلانى ليارد المتحدثة باسم شبكة Netflix فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن المصريين لديهم الشغف بمتابعة كل ما هو جديد من مسلسل وأفلام وأن أكثر مسلسل تابعه المصرين مؤخرا طبقا للإحصائيات كان مسلسل Stranger Things فى جزءه الثانى ، وهو المسلسل الذى تدور أحداثه حول اختفاء طفل صغير، وقيام أصدقائه وعائلته، والشرطة المحلية بالبحث عنه وعن أجوبة لسبب اختفائه، وبينما هم يبحثون، يتورطون فى مغامرة غير متوقعة تتعلق بتجارب غاية فى السرية، ومواجهة لقوة خارقة مخيفة، والتعرف على فتاة صغيرة غريبة الأطوار.

 

ليلى جويلانى ليارد
 
ديكورات المسلسلات 
 
ليلى جويلانى ليارد
 
 
 
ديكورات واكسسورات المستخدمة في المسلسلات 

 

الموسم الثانى من مسلسل Stranger things يتكون من 9 حلقات ويشارك فى بطولته وينونا رايدر، وديفيد هاربر، وفين وولفهارد، ومن تأليف وإخراج مات وروس دافر وآخرين.

 

وجاء فى المركز الثاني مسلسل Marvel’s The Defenders ، ثم الموسم الثالث من مسلسل Fuller House، والموسم الأول من مسلسل Gilmore Girls: A Year in the Life

 

و أعلنت Netflix عن إنتاجها أول عمل عربى كوميدى، "ستاند أب كوميدي" في منطقة الشرق الأوسط من بطولة الممثل الكوميدى الشهير عادل كرم، وسيتم بثه مطلع عام 2018.

 وتشكل هذه الخطوة منطلقًا لمجموعة غزيرة  من المحتوى المحلي والدولي المتوقع تقديمه على مدى الأشهر الـ 13 المقبلة، وذلك كجزء من استثمار بقيمة 8 مليار دولار مخصص لتطوير المحتوى.