اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:20 م

شربين

شربين يحقق فوزا صعبا على بنى عبيد.. ونجوم المستقبل يهزم الزرقا بـ"الثلاثة"

كتب- محمد الشريف الجمعة، 17 نوفمبر 2017 06:42 م

شهدت منافسات دورى القسم الثاني فى الجولة الثامنة بالمجموعة الثانية والثالثة فوز فريق شربين بقيادة مديره الفنى مصطفى عبده، على بنى عبيد بهدفين مقابل هدف أحرز لفريق شربين السيد شوكة ومجدى رمضان وأحرز لبنى عبيد صلاح لالا.

وفي المجموعة الثانية "القاهرة"، نجح فريق نجوم المستقبل في تحقيق فوز كبير علي نظيره الزرقا بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، أحرزها مصطفى جميل هدف وجرجس مجدي هدفين.

وتستكمل غدا السبت منافسات المجموعة الأولي والثالثة الجولة الثامنة بإقامة 10 مباريات من العيار الثقيل جدا بين اندية القمة والقاع وذلك في مشوار المنافسة نحو دوري الاضواء والشهرة.

ومن المقرر، أن تشهد المجموعة الاولي التي يتنافس فيها اندية الصعيد ويتصدرها النصر للتعدين برصيد 19 نقطة 5 مواجهات هي الوليدية مع المنيا وسوهاج مع بني سويف وقنا مع السلام والمدينة المنورة مع الألمونيوم وأخيرا ديربى نوبى بين أسوان وكيما أسوان.

فيما تشهد المجموعة الثالثة التى يتصدرها كوكاكولا برصيد 16 نقطة 5 مباريات من العيار الثقيل حيث يلعب بلدية المحلة مع غزل المحلة فى ديربي المحلة، والأوليمبى مع كوم حمادة وأبوقير للأسمدة مع منية سمنود وحرس الحدود مع المنصورة ونبروه مع مركز شباب كوم حمادة.