اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 12:59 ص

شيكابالا

6 محطات خالدة بين شيكابالا والجماهير المصرية

كتبت ياسمين يحيى الجمعة، 17 نوفمبر 2017 12:30 ص

بعد أن نجح فى العودة إلى مكانه الطبيعى ، واستعادة ذاكرة التهديف، وابتعاده عن الأزمات وافتعالها مع الفرق التى لعب لها ، مر محمود عبدالرازق شيكابالا ، بعدة محطات  يجب التوقف عندها ، خاصة أنها لايمكن محوها من ذاكرة الجماهير ، سواء الأهلى أو الزمالك .

 

هدف فى مرمى غانا

فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، أحرز محمود شيكابالا  هدفا فى مرمى غانا ، ليثبت أحقية الفراعنة فى الصعود إلى مونديال روسيا ، وليزيد فرحة المصريين، خاصة أن هذا الهدف الأول له فور انضمامه لكتيبة الفراعنة .

دموع غالية أمام الشرطة 

دموع غالية ذرفها شيكابالا ، خلال مباراة فريقه أمام اتحاد الشرطة ، عندما خسر الأبيض هاجمت الجماهير الفهد الأسمر  متهمة إياه بأنه السبب فى سوء النتيجة ، فلم يتمالك نفسه وانفجر فى البكاء .


شيكابالا فى قناة الأهلى

 

شيكابالا فى عزاء شهداء بورسعيد 

 عقب مجزرة بورسعيد التى راح ضحيتها 72 فردا ، من جمهور القلعة الحمراء ، تقدم شيكا بنعى جماهير الأهلى وأصر على عدم استكمال مباراة الزمالك والإسماعيلى والتى كانت عقب لقاء الأهلى والمصرى ، كما توجه إلى النادى الأهلى وقدم واجب العزاء وظهر فى قناة الأهلى ضيفا  .

 

من أنتم 

هجوم عنيف تعرض له شيكابالا وقت كان لاعبا فى الزمالك ، من جانب جماهير المصرى ، فرد عليهم الأباتشى  "أنا الزمالك أنتم مين "


شيكابالا فى عزاء عمرو حسين

 

عزاء عمرو حسين 

  حضر شيكابالا إلى عزاء عمرو حسين أحد مشجعى فريق الزمالك والذى توفى أمام النادى ، برصاص حى ، وظهر باكيا فى العزاء .


شيكابالا يرفع الحذاء

رفع الحذاء 

فى موقف يٌحسب عليه قام شيكابالا برفع الحذاء فى وجه جماهير الأهلى ، خلال لقاء القمة بمسابقة الدورى ، موسم 2010/2011، عندما توجه لتحية جمهور الزمالك ، فكان رد الجماهير الحمراء توجيه السباب له ، فما كان منه إلا أن رفع الحذاء لهم.