اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:04 ص

أحمد بعد الحادث

إصابة طفل بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة نتيجة طلق نارى طائش فى الدقهلية

كتبت مريم بدر الدين الأحد، 12 نوفمبر 2017 06:28 م

تعرض الطفل أحمد محمود سليم من مدينة ههيا بمحافظة الشرقية، للإصابة بطلق نارى طائش فى رأسه، تسببت فى نزيف بالمخ، مما أدى إلى كسر فى عظام الجمجمة، مع رتق جراحى للأغشية الداخلية المحيطة بالمخ، وذلك يوم الجمعة الماضية.


أشعة الطفل

التقرير الطبى

 

وأرسل أحمد إبراهيم عبادة أحد أقارب الطفل، صور للطفل بعد استقرار الرصاصة برأسه، قائلا أن أحمد كان يلعب أمام "كافية" خاله وتفاجئوا بسقوطه على الأرض من وسط الأطفال، وبعد الذهاب به إلى المستشفى وعمل الأشعات اللازمة تم اكتشاف طلق نارى مجهول المصدر مستقر بالمخ.


احمد بعد الطلق النارى

 

وتابع أنه تم إجراء جراحة لأحمد بعد يومين، وتم إزالتها ولكنه يرقد حتى الآن تحت الملاحظة بالرعاية المركزة بسبب سوء حالته، مؤكدا إن الرصاصة جاءت له من مكان بعيد لأنه لم يحدث أى إطلاق نار بمكان تواجد الطفل "أحمد"، مشيرًا إلى أنه تم تحرير محضر رقم 4827 لسنه 2017.


بعد استخراج الرصاصة

أحمد قبل الحادث

وطالب عبادة وزارة الصحة والمسؤولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" بعلاج الطفل فى أسرع وقت ممكن، لإنقاذ حياته.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.