اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:35 م

الرئيس السيسى للنقيب محمد الحايس

ننشر صور زيارة الرئيس السيسى للنقيب محمد الحايس بمستشفى الجلاء العسكرى

محمد الجالى - إسلام جمال الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 08:50 ص

ينشر اليوم السابع صور زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للنقيب محمد الحايس بمستشفى الجلاء العسكرى، صباح اليوم، حيث يخضع للعلاج به، وذلك بعد نجاح القوات المسلحة فى تحريره من أيدى الإرهابيين، عقب حادث الواحات الإرهابي.

 

الرئيس عبد الفتاح السيسي يزور النقيب محمد الحايس
 
وأكد الرئيس الذى كان بصحبته خلال الزيارة ، وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، أن مصر لا تنسى أبناءها، مشيدا بعزيمة وتضحية ضباط وجنود الشرطة والقوات المسلحة من أجل رفعة اسم مصر، وحماية الوطن.
 
 
الرئيس السيسي يطمئن على النفيب محمد الحايس
 

وأكد علاء الحايس، والد النقيب محمد الحايس، فى مداخلة هاتفية مع برنامج صباح on، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى زار نجله فى مستشفى الجلاء العسكري فى السابعة من صباح اليوم الأربعاء.

 
السيسي يزور محمد الحايس فى المستشفى

وكانت القوات المسلحة المصرية،  قد أكدت فى بيان لها أنه فى إطار العملية الناجحة التي قامت بها القوات المسلحة والشرطة والتى أسفرت عن القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية بطريق الواحات، تم تحرير النقيب محمد الحايس من أيدى العناصر الارهابية.

 

الرئيس السيسي يطمئن على محمد الحايس

وأوضح بيان القوات المسلحة، أن النقيب الحايس وصل بسلامة الله إلى أحد المطارات العسكرية برفقة عناصر من قوات الصاعقة، وتم نقله لأحد المستشفيات العسكرية لتلقيه الرعاية الطبية اللازمة.