اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:30 م

محمد صلاح

أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 8/10/2017 الأحمر يهنئ المنتخب بالصعود للمونديال

كتب رمضان حسن الأحد، 08 أكتوبر 2017 11:31 م

شهدت أخبار النادي الأهلى اليوم الأحد 8/10/2017 العديد من الأخبار، جاء فى مقدمتها تهنئة النادي الأحمر للمنتخب الوطني الأول بالصعود لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

الأهلى يهنئ المنتخب والجماهير المصرية بعد الصعود لكأس العالم

وجه مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود طاهر، التهنئة للشعب المصرى وللمنتخب الوطنى لكرة القدم، على وصوله إلى كأس العالم 2018، بعد فوزه 2-1 على الكونغو فى المباراة التى جرت مساء اليوم ،الأحد، على ملعب برج العرب.

الأهلى يقرر مد اجتماع تحديد موعد إجراء الانتخابات للغد

 

قال شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، إن مجلس الإدارة، برئاسة محمود طاهر، قرر مد جلسته التى انعقدت اليوم الأحد، إلى السادسة مساء غدٍ، وكان مجلس الإدارة عقد اجتماعه في الواحد ظهر اليوم الأحد بمقر النادي بالجزيرة، إلا أن ازدحام جدول الأعمال جعل المجلس يقرر مد الجلسة حتى غدٍ الاثنين.

الأهلي ينعى ضحية مواجهة الترجى فى دورى الأبطال

 

نعى مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود طاهر، والإدارة التنفيذية، وقطاع الكرة، وإدارة الإعلام، وجميع إدارات النادى، بمزيد من الأسى والحزن، المهندس الشاب معاذ أبو النجا، مشجع النادى الأهلي الذى وافته المنية إثر تعرضه لحادث سير، عقب مباراة الأهلي والترجي، داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم أسرته وأهله الصبر والسلوان.

طاهر أبوزيد يتحدث عن حلم المونديال والترشّح لانتخابات الأهلى

 

قال طاهر أبوزيد نجم مصر السابق إن كل الأجواء اليوم مهيأة لوصول منتخب مصر المونديال لاسيما بعد تعادل غانا وأوغندا ما جعل التأهل بأقدام منتخب مصر بدون أرقام وحسابات.

وتستضيف مصر الكونغو فى السابعة من مساء اليوم، الأحد، ببرج العرب فى تصفيات مونديال روسيا، ويحتاج الفراعنة للفوز بأى نتيجة من أجل التأهل للمونديال بعد غياب 28 عاماً.

واضاف نجم الأهلي السابق في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر نعم اف ام ، أن منتخب مصر قوي وعريق ويمتلك جيلا مميزا من اللاعبين سيتألقون لفترة طويلة قادمة ويستطيع حسم التأهل أمام الكونغو التي تعد من أضعف فرق تصفيات أفريقيا.