اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:38 ص

ميدو

ميدو: حذرت اللاعبين من احتساب ركلات جزاء للزمالك.. ومبروك للأبيض

كتب أحمد طارق الأحد، 29 أكتوبر 2017 09:52 م

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق وادى دجلة فى المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه أمام الزمالك فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري، أنه كانت لديه خطة لجعل المباراة صعبة على الزمالك، ونجح فيها فى الشوط الأول، وأضاف أنه كانت هناك ثغرة فى الجبهة اليسرى لفريقه، بسبب تألق حازم إمام وعبد الله جمعة وعمل على إغلاقها بالدفع بحسام عرفات.
 
وشدد على أن الهدف الأول من ركلة ثابتة، وهذا أمر صعب، فى حين أن الهدفين الثانى والثالث لا يوجد فيهما جمل تكتيكية، وأضاف أنه سبق وحذر لاعبيه من التهور فى منطقة الجزاء خاصة أن أمين عمر يحتسب ركلات ترجيح بسرعة.
 
وأضاف أن خبرات لاعبى الزمالك وبعض الأخطاء الساذجة من لاعبى دجلة كلفت فريقه الخسارة، وشدد على أنه فى أخر أربع مباريات يستقبل فريقه أهداف فى آخر خمس دقائق فى المباريات، وأوضح أنه إذا تعامل فريقه بذكاء خلال المباريات الماضية لكان فى مركز أفضل، وشدد على أنه سيعمل على علاج الأخطاء التى وقع فيها الفريق فى الفترة الأخيرة.
 
وأشار إلى أنه حاول تدعيم الهجوم ودفع بحسين ياسر المحمدى ورودى مانجا، ولكن الزمالك حسم المباراة، موضحًا أن فريقه لا يوجد لديه البدائل فى الفترة الحالية، وحصل على وعد من الإدارة بتدعيم الفريق بأربعة مراكز فى يناير المقبل، فى حين أنه يعتمد حاليًا على بعض الناشئين وفقًا لاستراتيجية النادى.
 
ووجه التهنئة للزمالك على الفوز خاصة أنه جاء فى توقيت صعب بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق الأبيض فى مباراة سموحة.