اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:36 ص

جنازة عسكرية - أرشيفية

أهالى الشرقية يشيعون جثمان الشهيد رضا عبد الفتاح

الشرقية - إيمان مهنى الأحد، 29 أكتوبر 2017 11:59 م

شيع أهالى مركز الحسينية بالشرقية ، جنازة شهيد  المجند رضا عبد الفتاح عليم، الذى استشهد خلال تأدية واجبه الوطنى بالعريش .

ووصل جثمان الشهيد إلى مسجد عزبة الأربعين التابعة لقرية القصبى غرب ،  ملفوف بالعلم المصرى حيث كان فى انتظارة المئات من الأهالى و أصدقاء و أقارب الشهيد و قيادات الأمنية.

ونعى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بمزيد من الحزن والأسى شهيد الواجب وتقدم المحافظ بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد  مؤكداً أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءاً وأن تلك الحوادث الارهابية لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على ملاحقة الإرهاب واستئصاله من جذوره لإستعادة الأمن و الإستقرار وبناء مصر الجديدة التى نحلم بها.  

ودعا المحافظ الجميع للتكاتف والتلاحم والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية والدولة فى حربها الشرسة ضد الإرهاب ولدحر البؤر السرطانية التى تسعى لزعزعة أمن واستقرار البلاد  .

كانت  أكدت مصادر أمنية بشمال سيناء، أن عناصر إرهابية زرعت عبوة ناسفة على جانب الطريق الدولى بالعريش المؤدى للقنطرة شرق، عند بمنطقة الكيلو 17 غرب مدينة العريش، وفجرتها عن بعد لحظة مرور سيارة تابعة للشرطة، ما أسفر عن استشهاد مجندين، وإصابة 9 أفراد شرطة، وتم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكرى لعلاج المصابين..