اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:30 م

الوداد المغربى

بالفيديو.. الوداد يتأهل لنهائي دورى الأبطال بثلاثية فى اتحاد العاصمة

كتب أحمد هريدى السبت، 21 أكتوبر 2017 11:14 م

تأهل فريق الوداد المغربي لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "محمد الخامس" بالمغرب.
 
وتعد هذة المرة الثانية التى يصعد فيها الوداد لنهائى الأميرة الأفريقية، حيث سبق وتأهل من قبل مرة واحدة موسم 91 / 92 وشهدت فوزه باللقب.
 
تقدم أصحاب الأرض عن طريق اللاعب وليد الكرتي فى الدقيقة 26 من الشوط الأول، وعزز اللاعب أشرف بنشرقي تقدم الوداد بإدراكه الثانى فى الدقيقة 54، قبل دقيقة واحدة فقط من طرد زميله فى الفريق أمين عطوشي الذى غاب عن ذهاب نهائي أفريقيا لحصولة على بطاقتين صفراوين.
 
وقلص اللاعب أيوب عبداللاوى الفارق للفريق الجزائري بإحراز الهدف الأول فى الدقيقة 68، قبل أن ينجح الوداد من إضافة الهدف الثالث فى الدقيقة 92 عن طريق بدر الدين بنعشور، لتنتهى المباراة بفوز الوداد وتأهله للمباراة النهائية، بمجموع المباراتين بنتيجة 3 ـ 1، وكانت مباراة الذهاب فى الجزائر انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
 
وبذلك أصبح الوداد هو الطرف الأول للمباراة النهائية فى دوري أبطال أفريقيا، فى انتظار الفائز من مباراة الإياب بين الأهلي والنجم الساحلي التونسي، المقرر لها غدا الأحد، ببرج العرب، بعدما سبق وفاز النجم بنتيجة 2 ـ 1 فى سوسة.
 
وتقام مباراتا الذهاب والإياب فى نهائى دوري أبطال أفريقيا يومى 27 أكتوبر والثالث من نوفمبر على التوالى.