اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:40 م

جثة - أرشيفية

نيابة المنصورة تصرح بدفن مسن لقى مصرعه بطلقات خرطوش فى مشاجرة بالمنصورة

الدقهلية -شريف الديب الجمعة، 20 أكتوبر 2017 06:27 م

قررت نيابة قسم أول المنصورة تسليم جثمان محمد ع. 72 سنة إلى ذويه لدفنها وذلك عقب قتله أمس الخميس بمنطقه شارع محمد فتحى وتفتيت رأسه بطلقات خرطوش ومازالت النيابة تحقق مع 8 متهمين من الطرفين، كما تم استدعاء شهود عيان للتحقيق بالواقعة بعد المعركة الدامية التى وقعت للخلاف بين عائلتين.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من العميد حسام الجداوى، مأمور قسم أول المنصورة، يفيد باستقبال مستشفى الطوارئ، "محمد م. ع." 72 سنة- جثة هامدة، وتبين انفصال رأسه عن جسده؛ نتيجة إصابته بعدة طلقات نارية من فردش خرطوش من قرب وإصابة ولديه "إسلام، وعلي" بجروح قطعية فى مختلف أنحاء جسديهما.

وانتقل المقدم احمد الجميلى والرائد أبوالعزم فتحى، رئيس مباحث قسم أول المنصورة ومعاونه النقيب عبد الحميد الشورى، إلى محل الواقعة وبالفحص تبين نشوب مشاجرة عنيفة بين المجنى عليه وعائلة أخرى فى نفس المنطقة، أطلق خلالها أفراد العائلة الأخيرة الأعيرة النارية على المجنى عليه حتى لقى مصرعه فى الحال، وذلك بشقته فى منطقة محمد فتحى وتركوه ملقى خلف باب الشقة.

وأصابوا اثنين من أبنائه ليتم القبض على خمسة من عائلة ميخائيل وهم الأب محسن وشهرته ( رضا ) 50 سنة تاجر وأبناؤه شادى 27 سنة ومينا 20 سنة طالب وابن عمهم صبرى 40 سنة وعمهم ميخائيل 60 سنة وشهرته الدكتور وأسامة ف. 40 سنة سباك وعيسى ا. 40 سنة من منطقة كفر البدماص وتم نقل الأول لمستشفى الطوارى تحت الحراسة لإصابته بجروح قطعية كما تم نقل الثالث للمستشفى لإصابته بكسور باليد والوجه.

وتم القبض على ثلاثة اشخاص من عائلة محمد وتم تعيين تشكيل أمنى بالمنطقة تحسبًا لتجدد الاشتباكات، وتحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة