اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 11:22 م

المسلسل

لو نفسك تضحك.. الـ "Sitcoms" هى الحل.. على "Netflix"

كتبت : رانيا علوى الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 08:00 ص

تحظى مسلسلات الـ "Sitcoms" بنسبة مشاهدة عالية، حيث تعد هذه النوعية من الأعمال التليفزيونية بمثابة جرعة كوميدية هائلة ، ولأن شبكة Netflix يعرض عليها الكثير من مسلسلات الـ " Sitcoms " التي تستحق المشاهدة حتي اذا كان تم عرضها منذ سنوات .

 

و أول الـ " Sitcoms " التي لا يمكن تجاهل مشاهدتها هي " The Grinder " وتدور أحداث العمل حول دين ساندرسون الذي يعود من جديد لبلدته الصغيرة بعد فترة من الزمن قضاها في هوليوود متوقعا انه مؤهل لتشغيل مكتب محاماة عائلته، و العمل بطولة روب لوي و ماري اليزابيث ايليس و غيرهم.

 

ايضا " Schitt’s Creek " الذي بدا عرضه في 2015 و شارك في بطولته اوجيني ليفي و كاترين اوهارا و دان ليفي ، تدور الاحداث حول جوني روز و عائلته الذين يضطرون لترك حياتهم المدللة لتدخل العائلة في سلسلة طويلة من الأحداث الكوميدية المتلاحقة .

 

و " Real Husbands of Hollywood " الذي بدأ عرضه عام 2013 و شارك به عدد كبير من المشاهير ابرزهم كيفن هارت و نيلي و نيك كانون وثينتيا ماكويليامز وتدور الاحداث حول كيفن هارت و المشاهير الآخرين المتزوجين ليظهر العمل عدد هائل من المواقف الكوميدية .

 

كذلك " The Carmichael Show " و الذي قام ببطولته عدد من النجوم و ابرزهم جيرود كارمايكل، أمبر ستيفنز ويست، ليل ريل هوري، تيفاني هاديش و غيرهم .

 

ايضا الكوميدية البريطانية " Toast of London " و تدور احداثه حول ستيفن توست وهو ممثل متوسط العمر غريب الأطوار ، العمل بطولة مات بيري و تيم داوني و هاري بيكوك و غيرهم .


Real Husbands of Hollywood

 


Schitt’s Creek

 


The Grinder