اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 11:03 ص

جانب من رسومات

محمود الطباخ يبدع فى رسم البورتريهات الكارتونية.. أبرزها ناروتو

كتب محمود أحمد عطا الإثنين، 16 أكتوبر 2017 06:00 م

شارك القارئ محمود إبراهيم الطباخ، البالغ من العمر 19 عاما، والمقيم كفر الشيخ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، مجموعة من اللوحات الفنية و الكرتونية التى تبرز موهبته فى فن الرسم، مستخدما ألوان المائية والرصاص والخشب والزيت.


ناروتو وساسكي

 


براد بت من فيلم fury

ويقول محمود الطباخ، بحب الرسم منذ الصغر، وكنت أرسم أى شىء يقع أمامى وحتى على الحطية، وبدأت أكتشف الموهبة لدى فعملت عليها عن طريق تعلم على الآنترنت وبدأت بعدها أطور نفسى" .

وتابع الطباخ ": عملت أسرتى على دعمى المستمر فى تطوير موهبتى، وساعدونى فى توفير الأدوات المستخدمة فى الرسومات على الرغم من ارتفاع أسعارها فى ألفترة الأخيرة، إلا أنهم لم يبخلوا على نهائيا، مما ساهم على تنمية موهبتى.


اريانا جراند
 

 

ويقول "بدأت تطوير نفسى خلال الفترات الماضية بالعديد من الكورسات فى فن الرسم على موقع يوتيوب، وأتمنى تنفيذ حلمى بالالتحاق بكلية فنون جميلة والوصول للعالمية".


جانب من الرسم

 


جانب من الرسم

 


جانب من الرسم

 


جانب من الرسم

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.