اغلق القائمة

السبت 2024-05-04

القاهره 11:58 م

المهندس حسام القبانى رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان

"الأورمان": إحالة مشرفة دار "التجمع" للنيابة بعد ثبوت تعديها على طفل

كتب مدحت وهبة السبت، 07 يناير 2017 11:39 م

أعلنت جمعية الأورمان، تشكيل لجنة قانونية برئاسة اللواء ممدوح شعبان مدير عام الجمعية والشئون القانونية وثلاثة من مديرى دور الأورمان المختلفة لاستبيان حقيقة الفيديو الذى تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى، خاص بإحدى دور الأيتام التابعة للجمعية والذى يوضح تعرض طفل لمعاملة قاسية من إحدى المشرفات.

 

وقال المهندس حسام القبانى رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، فى بيان مساء اليوم السبت، إن الجمعية لن تتهاون مع أى مذنب أو مقصر، لافتًا إلى أنه تم إخطار الشرطة والنيابة العامة بعد ثبوت إدانة المشرفة من قبل اللجنة المشكلة.

 

وأضاف رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، أن الدار الذى ثبت فيه إدانة المشرفة يوجد به أعمال صيانة، مؤكدًا أن قرار غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى لا يتضمن غلق الدار، وإنما الزام الجمعية بنقل الأبناء وعددهم 15 طفلا إلى فروع أخرى لجمعية الأورمان بالجيزة وهى فروع أكتوبر والمهندسين والتعاون.

 

كان رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تداولوا مقطع فيديو نشرته الناشطة على فيس بوك لدار الأيتام التابعة لجمعية الأورمان فى التجمع الخامس، يظهر فيه صراخ طفل قائلا: "أنا مش عاوز استحمى بالمية الساقعة".