اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 10:27 ص

بطاقة تموين ـ أرشيفية

مواطن يشكو حذف أحد أفراد عائلته من بطاقة التموين بحلوان

كتب: محمد أبو النور الأربعاء، 04 يناير 2017 03:00 ص

أرسل القارئ، محمد ماهر، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من حذف فرد من البطاقة التموينية الخاصة به من مكتب تموين حدائق حلوان.

 

وقال القارئ فى رسالته إنه فى تصريح لوزير التموين بأنه لن يتم حذف أى من أفراد الأسرة إلا المتوفيين أو المسافرين، موضحا قوله: "فوجئنا مع بداية الصرف للمقررات التموينية هذا الشهر 02/01/2017 عن (ديسمبر 2016) بحذف فرد من البطاقة وعند الاستفسار من مكتب التموين أفادوا بأنه لابد من ملئ استمارة بقيمة 5 جنيهات للمراجعة والتجربة الشهر القادم، إذا لم يتم الصرف تكرر نفس الاستمارة والتجربة أيضا الشهر التالى".

 

وتابع قائلا: "هل هذا يعقل أن تجازف الوزارة والحكومة بقوت المواطنين وبدلا، من تدارك الخطأ ذاتيا يلقى تصحيح الخطأ على كاهل المواطن، مع العلم بأنى حين ذهابى لمكتب التموين وجدت أنها شكوى جماعية لقاطنى المنطقة".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


نص رسالة المواطن