اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:18 م

غاده والى - وزيره التضامن الاجتماعى

وكيل تضامن الأقصر يؤكد: لم نقدم وجبات غذائية غير صالحة لفتيات دار أيتام

الأقصر – أحمد مرعى الخميس، 26 يناير 2017 06:44 م

 

أعلن أحمد عبيد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالأقصر، اليوم الخميس، أن ما تردد علي وسائل التواصل الإجتماعي حول تقديم سلع غذائية وأرز منتهي الصلاحية للفتيات اليتيمات بدار "أحمد عصمت" لم يحدث نهائياً وعاري تماماً عن الصحة، وقال" تذوقت الطعام بنفسى عقب طهيه للتأكد منه كإجراء طبيعي يقوم به بصورة يومية في عدد من دور الأيتام المختلفة بالمحافظة".

وأضاف وكيل وزارة التضامن بالأقصر في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لم ولن يسمح بدخول أية مواد وسلع غذائية فاسدة أو منتهية الصلاحية لأي طفل أو شاب أو فتاة في أي دار أيتام بالمحافظة باكملها، مشدداً على إعدام أية مواد غذائية منتهية الصلاحية تحت إشرافه فور اكتشافها.

وأوضح أحمد عبيد أنه توجه أمس إلي دار الفتيات لمتابعة الأطعمة في جولاته المسائية، ووجد أكياس من الأرز منتهية الصلاحية كانت خرجت من مخازن الإغاثة، لافتاً إلى إعدامها ليلاً ولم تقدم للفتيات.

واشار إلى دعم الدار بكميات أخري من الأرز الصالح للإستهلاك الآدمي للفتيات، وتم إعداده اليوم بصورة طبيعية تماماً وتناول منه ظهر اليوم دون أية مشكلات، مشدداً على أن الصور التى نشرتها بعض مواقع التواصل لأرز تم إعدامه أمس ولم يقدم منه للفتيات.