اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:45 ص

مقاطع من الفيلم المسىء للشرطة

"على هوى مصر" ينفرد بمقاطع من فيلم الجزيرة المسىء للشرطة قبل عرضه

كتب أحمد عبد الرحمن الإثنين، 23 يناير 2017 08:39 م


"على هوى مصر" ينفرد بإذاعة مقاطع من فيلم... by youm7

أذاع برنامج "على هوى مصر"، مقاطع من فيلم قناة الجزيرة القطرية، المفبرك والمسىء للشرطة المصرية، وذلك قبل عرضه على القناة القطرية.

وأشار الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب، خلال لقائه ببرنامج "على هوى مصر"، على فضائية "النهار One"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، إلى إن قناة الجزيرة كالعادة كنوع من التنكيد على المصريين ونحن نحتفل بأحداث 25 يناير وأعياد الشرطة، أنتجوا فيلما يسمى "بطن الحوت" نسبة إلى تسميتهم سجن الوادى الجديد شديد الحراسة، مشيراً إلى أن الفيلم مفبرك مثل فيلم الجنود.

وأوضح عبد الرحيم على، أن الفيلم مدته 25 دقيقة، يظهر فيه أحمد رشدى سجين سابق من الجماعة الإسلامية، وسجين سابق آخر بصوته فقط واسمه أحمد المصرى، وأم يسر زوجة أحد المعتقلين بصوتها، وسجين سابق، والدكتور مأمون مبيض أستاذ الطب النفسى ومؤلف كتاب "الرعاية النفسية"، يتحدثون فيه عن التعذيب.

وأكد عضو مجلس النواب، أنه تم اختراق قناة الجزيرة، وتم الحصول عليه قبل عرضه على قناة الجزيرة.  

 من جانبه أوضح خالد صلاح، أن صحفى باكستانى أجرى تحقيقاً استقصائياً حول "قطر والفضيحة الجنسية"، عن أمراء من العائلة الحاكمة فى قطر، تحت شعار "رحلات الصيد فى باكستان"، ياتى كل أمراء قطر بفتيات قاصرات من سن 12 سنة يسموهم "عبيد جنس" وينتهكوا أعراضهم.

وأضاف أن بعض البنات ماتت تحت تأثير هذه العبودية "الوقحة" من أمراء قطر، مستنكراً تجيدد حملاتهم على الشرطة المصرية لأنهم يستهدفون بالأساس استقرار مصر.