اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 10:30 م

شيرين عبد الوهاب

بالصوت.. شيرين عبد الوهاب تحتوى أزمة تسريب فيديو زفاف كندة علوش وعمرو يوسف وتؤكد: مفيش حد كبير على الغلط.. ومش عايزة حد يزعل منى أنا غلطت أنى هزرت.. وأنا أسفة وحياة بناتى مقصدش إنى أقلل من قيمة حد

كتب على الكشوطي الإثنين، 23 يناير 2017 07:26 م

استطاعت النجمة شيرين عبد الوهاب بذكاء شديد أن تحتوى أزمة تسريب مقطع فيديو لها خلال زفاف كندة علوش وعمرو يوسف مقدمة اعتذارًا يؤكد مدى حرصها على علاقتها بزملائها من الفنانين ممن سبقوها إلى عالم الغناء وممن ينافسونها على الساحة الغنائية، حيث قالت المطربة شيرين عبد الوهاب فى تصريحات صوتية مسجلة إنه لا يوجد أحد كبير على الخطأ، مضيفة أن كل شخص تحدثت عنه فى الفيديو المسرب له قيمته الكبيرة لديها، قائلة: "كنت بهزر"، موضحة أنها عندما تظهر بالتليفزيون تعطى كل واحد قيمته، مشيرة إلى أنها أخطأت فى حق نفسها وفى حق أصالة من باب "الهزار" خاصة أنها فى حفلة خاصة ووسط أصدقائها.

 

وأضافت شيرين عبد الوهاب "مفيش حد كبير على الغلط والاعتذار"، و"مش عايزة حد يزعل منى وحياة بناتى مقصدش إنى أقلل من قيمة حد"، وأشارت شيرين إلى أنها تعى جيدًا أنه مهما كبرت لا يمكن أن تتطاول على أحد أكبر منها وأنها لا ترى نفسها أفضل من أحد، وختمت حديثها قائلة: "أنا غلط أنى هزرت بصوت عالى وأنا أسفة لأى حد للى بيحبنى واللى بيكرهنى".


شيرين عبد الوهاب

 


شيرين عبد الوهاب 

 


شيرين عبد الوهاب

 

وكان انتشر خلال الساعات الماضية وبشكل مكثف فيديو لشيرين عبد الوهاب، خلال تواجدها بحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، والذى أقيم الجمعة الماضية بأسوان، أشادت فيه بتامر حسنى وحماقى قائلة "مافيش غيركم فى مصر حاليا.. التانى بقى كبر وراحت عليه"، ليقوم الفنان عمرو يوسف بإيقافها وأخذ المايكروفون منها، معلقًا: "الفرح كدة هيبوظ".

 


شيرين عبد الوهاب

 


شيرين عبد الوهاب