اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:23 ص

ON live

بالفيديو.. ON live فى بث مباشر مع مراسليها من عواصم العالم.. وتغطية حصرية من سوريا

كتب محسن البديوى الأحد، 22 يناير 2017 09:04 م

 
استمرارا للافتتاح المبهر لـ"ON live"، قدمت القناة تغطية إخبارية خاصة ومباشرة مع عدد كبير من مراسليها المنتشرين فى كافة عواصم العالم.
 
وانطلقت القناة بتغطية حصرية من الأراضى السورية، حيث أكد مراسلها أن القناة ستبث مفاجئات مدوية، من داخل العاصمة والمدن السورية.
 

ON live فى بث مباشر مع مراسليها من عواصم العالم... by youm7
 
 
كما كشف رياض مصطفى، مراسل "أون لايف" بالعاصمة الروسية موسكو، الكثير عن الدور الروسى فى القضية السورية وحقيقة التوتر بين إدارة بوتين مع إدارة الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما.
 
ومن باريس، كشف أيوب رضوان مراسل القناة  بفرنسا، آخر تطورات الانتخابات التمهيدية لحزب اليسار الفرنسى، والانتخابات الرئاسية فى شهر أبريل المقبل.
 
وفى العاصمة السوادنية الخرطوم، استعرض أحمد العربى، مراسل القناة، توصيات الحوار الوطنى الذى بدأته الحكومة السودانية مع عدد من الأحزاب السياسية انتظاراً للتشكيل الحكومى، بالإضافة لرفع الحظر الأمريكى عن السودان بعد 20 عاماً، كما تحدث ياسين رضوان، مراسل القناة بعدن فى اليمن عن تطورات الصراع على الأراضى اليمنية.
وانطلقت منذ قليل، قناة "ON live" التابعة لشبكة قنوات "ON " الجديدة، بإطلالة قوية ومتألقة وجديدة، مستعينة فى ذلك بأحدث الإمكانات والتكنولوجيا عالية الجودة وطبقاً للمقاييس العالمية، واستهلت القناة بثها بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
 
وبدأت القناة بالتقاط صور خاصة من طائرة حلقت فوق الأهرامات وبرج القاهرة وقلعة صلاح الدين الأيوبى فى مشهد جديد واحتفالية ضخمة بمناسبة انطلاق القناة.
 
ووضعت القناة مفهومًا جديدًا ومميزًا للقناة الإخبارية، يشمل كل النواحى السياسية والاقتصادية والاجتماعية والمرأة والرياضة وكذلك الفن، فضلاً عن حكايات السوشيال ميديا، لتخرج بذلك من المفهوم التقليدى للقنوات الإخبارية التى تعتمد فقط على مجموعة من النشرات والبرامج الحوارية.