اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:16 م

الصرف الصحى تستجيب لـ"صحافة المواطن" وتسلك بالوعات مسدودة بعزبة معروف بعين شمس

الصرف الصحى تستجيب لـ"صحافة المواطن" وتسلك بالوعات عزبة معروف بعين شمس

كتب: محمد أبو النور الأحد، 22 يناير 2017 11:00 م

استجابة إلى ما نشرته "اليوم السابع"، فى يوم الأحد الموافق 22 يناير 2017 تحت عنوان "شكوى من اختلاط مياه الشرب بالمجارى فى عزبة معروف بعين شمس" بباب "صحافة المواطن" أرسل، وليد يحيى، المستشار الإعلامى بشركة الصرف الصحى للقاهرة الكبرى، رسالة رد فيها ما جاء ذكره فى الموضوع.


صور توضح الكباش أثناء عمليات التطهير

 

وقال يحيى فى رسالته إلى "اليوم السابع": "نحيط سيادتكم علماً بأنه بالمعاينة على الطبيعة تبين أن المشكلة راجعة لسلوكيات سلبية تجاه شبكه الصرف، وهذه المنطقة عبارة عن سوق وبعض المواطنين والباعة يلقون المخلفات بأنواعها، ووجدنا فى أثناء عمليات التطهير للشبكات اليوم كتلا خرسانية، وكذلك مخلفات ثقيلة لا تتحلل، بالإضافة لصعوبة العمل داخل الأسواق والعاملين بالشركة بذلوا الجهد المضاعف وواجبهم لحل الشكوى".

 


صور توضح الكتل الخرسانية بعد التسليك

 

وأضاف عبر رسالته: "تهيب شركة صرف صحى القاهرة بالسادة المواطنين عدم إلقاء أى مخلفات صلبة فى آبار الصرف الصحى أو الوصلات الفرعية حتى لا يحدث أى انسداد للخطوط ويتسبب فى طفح المياه بالشوارع، مما يضر بمصلحة المواطنين" .


صور أخرى توضح كتل خرسانية

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


نص الاستجابة