اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:20 ص

جلاكسى S8

جلاكسى S8 يضم المساعد الصوتى Bixby وخدمة الدفع Pay Mini (تحديث)

كتب مؤنس حواس الأربعاء، 11 يناير 2017 03:00 ص

كشفت تقارير جديدة أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق مساعدها الافتراضى الجديد Bixby بهاتف سامسونج جلاكسى S8 المقبل من الشركة، والذى ينتظر وصوله فى وقت لاحق خلال هذا العام، حيث يعد Bixby هو مساعد صوتى ذكى فى هواتف سامسونج المقبلة على غرار "سيرى" فى هواتف ابل"، وكورتانا فى أجهزة مايكروسوفت.

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فمن المنتظر أن يكون المساعد Bixby قادر على التوافق بشكل كبير مع العديد من التطبيقات الأساسية التى تأتى مثبتة مسبقا على هواتف سامسونج.

 

كذلك من المنتظر أن يضم هاتف S8 المقبل خدمة جديدة تعرف بـPay Mini وهى منصة للدفع المستقل، لكنها أبسط وأخف من نظام Samsung Pay، ولعل الشركة قد أطلقت هذه الخدمة الجديدة للتكامل مع المساعد الشخصى الجديد، ليتيح للمستخدمين إجراء عمليات الدفع الإلكترونى البسيطة وتحويل الأموال مباشرة من خلاله بدلا من الحاجة لفتح التطبيق، كما يحدث مع خدمة Samsung Pay.

 

وقد ظهرت صورة تؤكد وجود Bixby واندماجه مع ميزةSamsung Pay Mini على موقع شركة سامسونج نفسها، حيث تظهر على صفحة تعرف بـSamsung Pay Beta وتعرض عدد من الخيارات لنظام الدفع الخاص بسامسونج بما فى ذلك Mini وBixby.


Bixby