اغلق القائمة

الخميس 2024-05-23

القاهره 02:33 م

محكمة - أرشيفية

"عفاف" لمحكمة الأسرة: تزوجت 5 رجال خلعت 3 منهم وعايزة راجل يحبنى بجد

كتبت أسماء شلبى
الجمعة، 09 سبتمبر 2016 03:44 ص

تزوجت "عفاف.س"، خمس رجال خلعت 3 منهم أمام محكمة الأسرة، مؤكدًا أنها رغم كل زيجاتها وسنها الذى يبلغ 50 عامًا ما زالت تبحث عن رجل بمعنى الكلمة يحفظها ويكون سندًا لها حينما تحتاجه لا يتأخر عليها، ووصفت جميع من تزوجتهم بـ"أشباه رجال" لا يملكون النخوة والكرامة ويتحولون مع مرور الوقت لعبء عليها.

 

وقالت "عفاف"، أمام محكمة الأسرة بزنانيرى فى دعوى الخلع رقم ٧٥٤٣ لسنة ٢٠١٦، ضد زوجها "سامح.ص"، بأنها ملت من كثرة الارتباط والزواج.

 

وأوضحت: أنا ميسورة الحال وأمتلك الكثير من الأموال ولا أحتاج عائلاً ينفق على، ولكن ما يلزمنى رجلاً يهتم بى ويحفظ كرامتى ويكون سندًا لى، ويشعرنى بأنى ملزمة منه، وليس طامعًا فيما أملك.

 

وتابعت: كل زوج ممن ارتبطت بهم كان يريدنى لغرض فى نفسه، فمنهم من كان يبحث عن المال ومنهم من يريد السلطة والنفوذ، ومنهم من تمنى أن يرثنى لكونى وحيدة، ومنهم من أراد أن أوفر له السكن المناسب، ولا أحد منهم أحبنى وهذا ما كنت أكتشفه بعد سنوات من العيش معهم، حتى ضاع عمرى وأصبحت عجوزًا بلا أولاد ولا سند، مضيفة: لدى قناعة بأنى سأجد الزوج المناسب فى يوم ما، ولكن لن أصبح أمًا، لذا لن أعيش مع رجل يطمع فى حتى وإن لجأت لمحكمة الأسرة  بشكل مستمر.