اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:42 م

هناء حلمى الرئيس التنفيذى لمؤسسة المجموعة المالية هيرميس للتنمية الاجتماعية

"هيرميس" تطلق مبادرة ابتكارية لتثقيف طلاب الجامعات بـ"الأسواق المالية"

الخميس، 08 سبتمبر 2016 05:05 م

أطلقت المجموعة المالية هيرميس مبادرة ابتكارية تهدف  لتثقيف طلاب الجامعات حول طبيعة ومتطلبات العمل فى الأسواق المالية.

 

وأضافت المجموعة، أنه تم إعداد برنامج تعليمى متكامل للتعريف بمبادئ وأساسيات أسواق المال، وما تحتويه من مجالات وأنشطة مختلفة، إلى جانب ترسيخ أهمية مفاهيم الشفافية والامتثال والمسئولية العامة، وتم تحويل المنهج العلمى إلى مقاطع فيديوهات لتسهيل توصيل المعلومة.

 

وقالت هناء حلمى، الرئيس التنفيذى لمؤسسة المجموعة المالية هيرميس للتنمية الاجتماعية ورئيس قطاع المسؤولية الاجتماعية، إن سوق المال يتسم بتعقيد عملياته، وأن المجموعة ملتزمة بالتأكد أن تكون الأجيال القادمة لديها المهارات اللازمة لاتخاذ قرارات مالية سلمية، ولهذا فإن متطوعى المجموعة المالية هيرميس يلعبون دوراً فعالاً فى إتاحة المعرفة والخبرات اللازمة لطلاب الجامعات المصرية.

 

وساهم 12 متطوعاً من العاملين بمختلف قطاعات المجموعة المالية هيرميس بتقديم جلسات تدريبية لأكثر من 840 طالب بمختلف الجامعات المصرية.

 

وأوضحت هناء حلمى، فى بيان لها اليوم، الخميس، أن برامج ومبادرات مؤسسة المجموعة المالية هيرميس تعكس إيمان الشركة بأن النجاح الحقيقى لا يقتصر على تحقيق الربح المادى فقط، حيث تهدف هذه المبادرة إلى خلق جيل جديد من القادة الملتزمون بترك أثر إيجابى واسع ومستدام على أبناء المجتمع المحلى.