اغلق القائمة

الخميس 2024-05-23

القاهره 07:07 ص

رجل يضرب امرأة - أرشيفية

اتصال زوجة بأحد البرامج لتشكو تقصير زوجها جنسيًا تسبب فى "خراب بيتها"

كتبت أسماء شلبى
الخميس، 08 سبتمبر 2016 03:37 ص

لم تكن تدرى الزوجة أن لجوئها لإحدى القنوات الفضائية للفضفضة وسماع رأى طبى فى حالة زوجها بسبب تقصيره معها فى حياتهم الجنسية، سيتسبب فى خراب منزلها، بعد أن تعرفت والدة زوجها على صوتها أثناء بث البرنامج وإبلاغ نجلها بالأمر، مما تسبب فى غضب الزوج وضرب زوجته حتى كادت أن تموت بين يديه ليتركها مصابة بإصابات بالغة بجسدها وجرح غائر بالقرب من عينها، ويتركها مهددة بفقدان بصرها للأبد وبعدها التوجه للمحكمة واتهامها بالنشوز وحرمانها من طفلتيها.

 

بداية الواقعة عندما أجرت "ض.ب"، ٣٣ عامًا، اتصالاً هاتفيًا بإحدى القنوات الفضائية، وقص مشكلتها عن ضعف زوجها الجنسى بعد حياة دامت بينهما لمدة ١٢ عامًا وإنجاب طفلتين، الأمر الذى يجعلها تعيش حياة بائسة معه، ولا تعرف كيف تعبر له عن شعورها.

 

حظ الزوجة التعيس جعل حماتها تستمع للبرنامج، وعندها قامت الدنيا على الزوجة واتهمت من أهل زوجها بفضحهم على الملأ، مما جعلهم والزوج يعتدون عليها بالضرب المبرح الذى كاد أن يؤدى بحياتها، وإلقائها فى الشارع غارقة فى دمائها مهددة بالموت لولا تدخل الجيران .

 

صارعت الزوجة فى المستشفى لتستمر فى الحياة، ولكنها للأسف أصبحت مهددة بفقدان بصرها نتيجة للضرب المبرح الذى تعرضت له، وحررت بلاغًا ضد زوجها بقسم شرطة روض الفرج، ورغم كل ما فعله الزوج "هانى.س" قرر أن يكمل مسلسل جبروته وظلمه لها ليحرمها من حقوقها، فقام بتوجيه إنذار دعوى النشوز والذى حمل رقم ٧٥٥٤ لسنة ٢٠١٦ بمحكمة الأسرة بزنانيرى، كما رفض إطلاعها عن مكان طفلتيها وإعطاءها إياهما مصرحًا لها بأنه سيجعلها تندم على فعلتها حتى تموت.

 

حاولت الزوجة استرداد طفلتيها ومساومة زوجها بالتنازل عن كافة حقوقها مقابل أن تأخذ حضانتهما، ولكنه رفض وأصر على تعذيبها، مما دفعها بعد حرمانها من رؤيتهما لمدة ٣ شهور إلى إقامة دعوى تمكين حضانة وطلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بزنانيرى.