اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:48 ص

كريستيانو رونالدو

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. عام على تحطيم الدون رقم راؤول التاريخى

كتب عرفة الضبع الجمعة، 30 سبتمبر 2016 07:48 م

يمر اليوم الجمعة، عام كامل على الذكرى التاريخية عندما نجح البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، فى الإطاحة بالنجم السابق راؤول جونزاليس من عرض الفريق الملكى.

 

احتفلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بذكرى مرور عام على انتزاع رونالدو لصدارة هدافى فريق ريال مدريد على مر العصور، من النجم الإسبانى راؤول، عندما سجل الدون ثنائية فى شباك مالمو السويدى بالمباراة التى أقيمت يوم 30 سبتمبر من عام 2015، فى مسابقة دورى أبطال أوروبا.

رونالدو يحطم رقم راؤول فى مثل هذا اليوم

ورفع رونالدو وقتها رصيده إلى 324 هدفا سجلها خلال مشاركته فى 308 مباراة، ليتجاوز الرقم القياسى المسجل باسم راؤول الذى أحرز 323 هدفا فى 741 مباراة، كما نجح كريستيانو فى إنهاء الموسم فى صدارة الهدافين التاريخيين لدورى الأبطال، وأفضل هدافى ريال مدريد فى المسابقات الأوروبية.

 

رونالدو يدخل قائمة أساطير ريال مدريد

ذكرت الصحيفة الإسبانية، أن الرقم الذى حققه رونالدو لم ينجح فى إطاحة راؤول بحسب، بل جعل النجم البرتغالى يسجل اسمه بحروف من ذهب بجانب أساطير ريال مدريد أمثال ألفريد دى ستيفانو، بوشكاش، وهوجو سانشيز.

وواصل رونالدو منذ تربعه على عرش الهدافين التاريخيين لريال مدريد، تعزيز صدارته لقائمة الأساطير، حيث وصل النجم البرتغالى إلى 352 هدفا خلال مشاركته فى 367 مباراة فى مختلف البطولات.

 

رونالدو ينتقذ نافاس

نشرت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية، على موقع "يوتيوب"، فيديو يتضمن قيام رونالدو بانتقاد الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، بعدما أخطأ بعدم إمساكه بالكرة خلال موجهة بوروسيا دورتموند الألمانى، التى انتهت 2/2، بدورى أبطال أوروبا.