اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:18 م

لاعبى فيورنتنيا

فيورنتينا يكتسح قره باج الأذربيجانى بخماسية نظيفة بالدورى الأوروبي

كتب- أحمد كارم الخميس، 29 سبتمبر 2016 11:12 م

حقق فيورنتينا الإيطالى فوزاً عريضاً على ضيفه قره باج الأذربيجانى بخماسية مقابل هدف، فى المباراة التى اقيمت على ملعب ارتيميو فرانكى معقل فريق الفيولا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوربي، لحساب المجموعة الـ10.

وأحرز أهداف فيورنتينا كلاً من كوما باباكار فى الدقيقة 39، نيكولا كالينيتش فى الدقيقة 43، كوما باباكار 45 ثم أحرز البديل ماورو زاراتى هدفين فى الدقائق 63 و78 من عمر اللقاء، بينما أحرز هدف الفريق الأوزبكى دينو ندلوفو فى الدقيقة 91 ، وكان إلفين يونوزادى قلب دفاع قره باج قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة فى الدقيقة 30.

وفى نفس المجموعة تغلب باوك اليونانى على مضيفه سلوفان ليبيريتس التشيكى بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الأخير.

واحرز اهداف اللقاء كلاً من نيكولاى كومليشينكو فى الدقيقة الأولى من اللقاء لصالح اصحاب الأرض، إلا ان ستيفانوس أثاناسياديس تعادل لباوك فى الدقيقة الـ10 قبل أن يعود نفس اللاعب لإحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

ترتيب المجموعة الـ10

 فيورنتينا المركز الأول برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن فريق باوك اليونانى صاحب نفس العدد من النقاط، بينما جاء كلاً من سلوفان ليبيريتس فى المركز الثالث وقره باج فى المركز الرابع بنقطة لكليهما.

 

وجاءت نتائج المجموعة الـ9 كالآتى :

كراسنودار الروسى 5- 2 نيس الفرنسى

شالكة الالمانى 3-1 زالتسبرج النمساوى

ترتيب المجموعة الـ9 :

تصدر كراسنودار  ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط متقدماً على شالكة الألمانى صاحب المركز الثانى بفارق الأهداف، ثم يأتى كل من زالتسبرج ونيس الفرنسى فى المركزين الثالث والرابع بصفر من النقاط بعد هزيمتين لكل فريق.