اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-01

القاهره 12:02 ص

ديوكوفيتش

بالصور.. ديوكوفيتش يسقط فى بئر الإصابات.. وتنبؤات بنهاية عهده

كتبت - هديل البنا الخميس، 29 سبتمبر 2016 08:52 م

سقط الصربى نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا فى التنس فى قبضة الإصابات منذ بداية الموسم، مما عرضه لبعض الهزائم التى لم تكن متوقعة، وتسببت أيضا الإصابات المتكررة فى انسحابه من العديد من البطولات المتتالية، وجاء انسحابه من بطولة الصين المفتوحة أمس الأربعاء، كآخر سقطة للنجم الصربى ،والتى دقت ناقوس الخطر حول مستقبله فى اللعبة.

ودع الصربى بطولة ويمبلدون من منافسات الدور الثالث على يد سام كويري، ثم جاءت هزيمته بالدور الأول من دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016 على يد خوان مارتن ديل بوترو لتنبئ بخطر أكبر، حيث تبعها خسارة قاسية بالمباراة النهائية من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على يد السويسرى ستانيسلاس فافرينكا.

وارتبطت هزائم النجم الصربى بعدة إصابات حيث أنه أعلن عن انسحابه من بطولة سينسيناتي للتنس بسبب إصابة فى معصمه، و الآن أُجبر على الانسحاب من بطولة الصين المفتوحة، التى توج بلقبها 6 مرات من قبل بسبب مشكلات فى كوعه.

ودقت إصابات الصربي ناقوس الخطر نظرا لكونها ليست فقط إصابات متكررة، بل يبدو أنها "تنتشر بشكل ملحوظ، حيث أنها بدأت باصابة في الرسغ والآن امتدت لمشكلة الكوع، وكان اللاعب يشكو من مشاكل فى كتفه أيضا خلال الأيام الماضية.

وأشارت الصحف إلى ضرورة اتخاذ النجم الصربى فترة راحة طويلة حتى يتم شفاؤه نهائيا من تلك الإصابات قبل عودته للمنافسات، حتى يتعافى من إصاباته بنسبة 100%، ويعود بكل قوة للمنافسة على ألقابه من جديد.