اغلق القائمة

الخميس 2024-05-23

القاهره 05:17 ص

وائل لطفى

كرة السلة يتلقى عرضا لاستضافة البطولة العربية للمنتخبات

ياسمين يحيى
الخميس، 22 سبتمبر 2016 05:01 م

تلقى اتحاد كرة  السلة برئاسة مجدى ابو فريخة  عرضا من الاتحاد العربى للعبة ، لإقامة واستضافة البطولة العربية للمنتخبات التى لم يتحدد موعد ولا مكان إقامتها حتى الآن.

ازدحام الأجندة الدولية لبطولات كرة السلة

من جانبه أكد وائل لطفى مدير العلاقات العامة ، والمدير الادارى للمنتخبات أن مسئولى اتحاد كرة السلة لم يحسموا موقفهم حتى الآن، فى ظل  ازدحام الاجندة الخاصة بالبطولات خلال الفترة المقبلة ، من مشاركة فى بطولة المنطقة الخامسة الافريقية رجال وسيدات والتى تقام نهاية يناير من العام المقبل ، بالإضافة إلى استعدادات لبطولة كأس العالم للشباب ، من مشاركة فى معسكرات داخلية وخارجية ، على ان يتم حسم الموقف النهائى بشأن المشاركة بالبطولة .

كرة السلة يطلب استضافة بطولة المنطقة الخامسة الأفريقية

وكانت مصر قد تقدمت بطلب إلى مسئولى الاتحاد الأفريقى لكرة السلة  لاستضافة بطولة سيدات المنطقة الخامسة بالتنافس مع رواندا ، إلا أنه سيتم حسم الموقف النهائى عقب اجتماع مسئولى المنطقة ، وتحديد الدول المشاركة بالبطولة .

مصر تنافس رواندا على استضافة بطولة المنطقة الخامسة لكرة السلة

يذكر أن المنطقة الخامسة الافريقية لكرة السلة تعقد اجتماعا خلال اكتوبر القادم لتحديد الدولة المقرر ان تستضيف بطولة الرجال والسيدات ، على هامش الجمعية العمومية للمنطقة ، ومن المقرر ان يقوم الاتحاد الافريقى بإقامة البطولة على دورين حال مشاركة 4 دول فقط فى المنافسات ، ليتم تقاسمها بين مصر ورواندا .