اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:43 م

مرتضى منصور

5 رسائل من مرتضى منصور لـ"الجماهير" قبل موقعة الوداد

كتب عمرو جاب الله الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 12:21 م

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، على توجيه عدد من الرسائل لجماهير الأبيض قبل ساعات من عودته إلى القاهرة، بعد أداء مناسك الحج.
 
وجه منصور عددا من الرسائل خصص أغلبها للجماهير للحديث عن مباراة الزمالك أمام الوداد، فى ذهاب دور قبل النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها الجمعة المُقبل، على استاد برج العرب.
 
ويرصد "اليوم السابع" أبرز 5 رسائل وجهها مرتضى منصور للجماهير من الأراضى المُقدسة.
 

- مرتضى يُحدد شروط دخول المباراة

 
حدد رئيس الزمالك عددا من الشروط للجماهير لدخول مباراة الوداد، أبرزها أن يكون العضو حامل عضوية النادى أو الاستمارة الخاصة بدخول أعضاء الجمعية العمومية، أو من الجماهير البيضاء التى حصلت على استمارة الدخول.
 
كما خصص سبعة منافذ لشراء التذاكر وبوابتين لدخول الجماهير، وهما بوابة "الحمدية الشاذلية" و"بدر الدين"، للحصول على الاستمارات الخاصة بالمباراة أو الدعوات الخاصة، والتى سيتم طرحها غدًا الخميس، فى تمام الحادية عشر صباحًا.
 

- "الحروف الأبجدية" لتنظيم الدخول.. ومدخل خاص لـ"السيدات"

 
فيما قرر أن يتم توزيع التذاكر للجماهير من خلال ملعب "أبو رجيلة" الذى ستيم تقسيمه إلى 5 أبواب، وسيتولى الموظفون مهمة توزيع الدعوات والاستمارات بحسب الحروف الأبجدية.
 
كما سيتم تخصيص بوابه خاصة للسيدات، حتى يتمكن من الحصول على الاستمارات الخاصة بهن، لضبط العملية التنظيمية والأمنية للجماهير.
 
وفيما يخص أعضاء النادى فسيقوم الموظفون بتسليمهم كارنيهاتهم الخاصة، فى تمام الساعة الثامنة مساءً من غد الخميس، بعد انتهاء تسليم الجماهير العادية.
 

- فرصة أخيرة لملء الاستمارات

 
كما أوضح مرتضى منصور أن هناك فرصة أخيرة أمام الجمهور لملء الاستمارات، والتى ستنتهي اليوم الأربعاء، بعد أن تم فتح الباب للجماهير الراغبة فى الحصول عليها بداية من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءً.
 

- تأمين كامل لبرج العرب

 
كما أكد رئيس الزمالك أن قوات الأمن ستتواجد قبل الاستاد بمسافة 2 كيلو متر، ومن يأتى بدون تذكرة أو دعوة خاصة أو كارنية عضوية برفقة كارنيه الجمهور أو الاستمارة لن يسمح له بالعبور، وفقًا لتعليمات وزارة الداخلية.
 
وكشف منصور أنه حال نجاح تجربة مباراة الوداد سيتم تعميمها على باقى مباريات الدورى هذا الموسم.
 
فيما أكد مرتضى منصور أنه طرح 10 آلاف تذكرة، وتم التصديق عليهم من قبل الأمن.
 

- مرتضى لـ"أهالى الألتراس" لا تلوموا إلا أنفسكم:

 
حذر مرتضى منصور الألتراس قائلًا: "أوجه الحديث إلى أهالى الألتراس لا تلوموا إلا أنفسكم فى حالة محاولة أبنائهم إثارة الشغب والبلطجة"، نافيًا بأن يكون هناك تربص بهم مشددًا على أن لن يسمح بمارسة أي عمل شغب أو بلطجة مطالبًا الجماهير بالتحلى بالروح الرياضية والتشجيع الإيجابى.
 
وشدد مرتضى منصور على أن كل الأحداث ستكون مسجلة ومصورة ولن يسمح للمشاغبين بحضور المباريات مرة أخرى.