اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 12:48 م

محافظ الاسكندرية فى جولة مفاجئة على الشواطئ

بالفيديو والصور ..محافظ الإسكندرية يغرم شاطئ سيدى بشر 10 آلاف جنيه

الاسكندرية جاكلين منير الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 01:18 م

قام اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية اليوم، بجولة مفاجئة على شاطئ سيدى بشر المجانى وشاطئ جليم، لتفقد وضع الخدمة المقدمة للمواطنين بالشواطئ فى ثانى أيام عيد الأضحى، يرافقه اللواء أحمد حجازى مدير إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة واللواء أحمد أبو طالب رئيس حى منتزه أول.

 

وتفقد المحافظ خلال جولته الشواطئ للوقوف على مستوى النظافة بها والخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة أداء مستأجرى الشواطئ وأسعار التذاكر وكذلك مرفق الإسعاف بجليم؛ كما استمع إلى شكاوى رواد الشاطئ واحتياجاتهم.

 

وأمر فرحات بتغريم شاطئ سيدى بشر "الخدمة لمن يطلبها" 10 آلاف جنيه لمخالفته شروط التعاقد وفرضه أسعارا إضافية على المواطنين مخالفة لما فى التذاكر، مشددا على تطوير مرفق الإسعاف وإدخال عدد أكبر من الأجهزة لخدمة رواد الشاطئ.

 

وأكد فرحات على مستأجرى الشواطئ بتقديم أفضل مستوى للخدمة إلى الرواد والمصطافين، وأكد على قيام مسئولى الشواطئ بمتابعة الخدمات المقدمة لرواد الشواطئ، خاصة غرف تغيير الملابس ودورات المياه لتكون بالمستوى اللائق بالإسكندرية، مشددا على ضرورة الالتزام بقائمة أسعار الدخول والخدمات المقدمة ومحاسبة المخالفين فورا وعمل آلية لتقديم الشكوى ضد المخالفين، وقرر توقيع غرامات قد تصل إلى فسخ التعاقد لأى مستأجر يخالف القواعد والاشتراطات.

 


محافظ الإسكندرية يغرم شاطئ سيدى بشر 10 آلاف جنيه by youm7

 


محافظ الإسكندرية فى جولة مفاجئة على الشواطئ

 


المحافظ يغرم مستأجر شاطئ سيدى بشر لمخالفته شروط التعاقد

 


المحافظ يتفقد الشواطئ ويستمع لشكوى المصطافين

 


المحافظ يصافح المصطافين

 


رئيس الإدارة المركزية للسياحة يرافق المحافظ