اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-28

القاهره 10:18 ص

مروان محسن

الأهلى يرد على محاولات الإسماعيلى لـ"فسخ" عقد مروان محسن

كتب فتحى الشافعى
الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 12:07 م

أبدى مسئولو النادى الأهلى دهشتهم الشديدة من الضجّة التى أثارها مجلس إدارة الاسماعيلى، مؤخرًا بشأن صفقة مروان محسن المُنتقل للقلعة الحمراء الصيف الحالى من الدراويش مقابل 10 ملايين جنيه.

 

كان مجلس إدارة الإسماعيلى الجديد الذى تم تعيين مؤخرًا برئاسة إبراهيم عثمان قد أعلن أن الأهلى لم يُنفّذ جميع بنود صفقة مروان محسن، مؤكدًا أن الأسماعيلى ينتظر لاعبًا من الأهلى بخلاف الملايين العشرة لتكون الصفقة "سليمة"، وذهبت تقارير إلى أن مجلس الدروايش سيقوم بالتصعيد حتى لو وصل الأمر لـ"فسخ" عقد مروان محسن مع الأهلى!.

 

محمد عبد الوهاب، عضو مجلس الأهلى، قال إن ناديه التزم ببنود الصفقة وفقًا لمعلوماته، مؤكدًا أنه خلال عملية التفاوض دار حديث عن إمكانية انتقال أحد لاعبى الأهلى للإسماعيلى لو أبدى هذا اللاعب رغبة اللعب للدراويش لكن هذا لم يحدث، مؤكدًا أن الاتفاق الأهم والمكتوب كان حول قيمة الصفقة وهو 10 ملايين جنيه.

وأوضح عضو مجلس الأهلى لـ"اليوم السابع" أن ناديه دفع ثمانية ملايين جنيه من قيمة الصفقة وكان مُقررًا دفع مليونى جنيه منتصف سبتمبر الجارى، لكن الإسماعيلى طلب الحصول على المليونين قبل هذا الموعد فقام الأهلى بدفع مليون منذ أيام على أن يتم تحويل المليون الآخر بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى.

 

وأوضح محمد عبد الوهاب أن اتفاق الأهلى مع الإسماعيلى خلال عملية التفاوض لإتمام صفقة مروان محسن لم يتضمن بنودا رسمية حول إعارة أحد لاعبى الأهلى للدروايش وإذا كان يتضمن فلماذا "صمت" الإسماعيلى طوال هذه الفترة كما أن باب القيد قد أُغلق منذ أيام فكيف سينتقل لاعبًا من الأهلى للإسماعيلى حاليا؟