اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:55 ص

مصطفى بكرى

مصطفى بكرى: مصر لن تتخلى عن قضية فلسطين وأقول للجزيرة "موتوا بغيظكم"

كتب محمد تهامى زكى الإثنين، 12 سبتمبر 2016 01:14 م

أكد النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن مصر لن تتخلى أبدا عن القضية الفلسطينية، مهاجما قناة الجزيرة التى تصطاد فى الماء العكر وتحاول الوقيعة بين مصر وفلسطين.

 

وكتب بكرى عبر حسابه على تويتر: "أبو مازن إلى القاهرة ويلتقى عددا من الصحفيين والإعلاميين، كان يقول نحن مطمئنين على القضية الفلسطينية طالما ظلت مصر على دعمها للقضية".

 

وتابع بكرى: "يوم أن سعى البعض إلى عقد مؤتمر إعمار غزة بالخارج، رفض وصمم على عقده فى مصر، والتهبت يده بالتصفيق وهو يسمع كلمة الرئيس السيسى، والذى أكد أن مصر لن تتخلى أبدا عن القضية الفلسطينية".

 

وأضاف بكرى: "أبو مازن ليس غريبا على مصر، ومصر ليست غريبة عليه، وجوده فى هذه الفترة فى ظل المؤامرات الدولية والإقليمية على القضية الفلسطينية فيه ضمانه للقضية، مصر ستبقى وفية لقضيتها المركزية التى ضحت من أجلها كثيرًا، والرئيس السيسى الذى وقف مدافعا عن القضية من على منبر الأمم المتحدة وفى كل المحافل الدولية لا يمكن أن يتخل عن شعبنا وقضيته وسلطته الشرعية فى هذا الوقت".

 

 وأوضح بكرى: "إذا كانت بعض الأصوات الخارجية التى تقول أن هناك تغيرا مصريا تجاه القضية، فأنا أقول لهم موتوا بغيظكم، مصر ضحت ومساعدة أن تضحى من أجل القضية المركزية للعرب جميعا، أقول لمن يحاولون الاصطياد فى الماء العكر فى قناة الجزيرة وأخواتها، مصر أكبر من كل هذه الأكاذيب".

واستطرد بكرى: "إذا كنتم تظنون أن هناك بديلا للرئيس الفلسطينى المنتخب فأنتم واهمون، مصر لا تتدخل أبدا فى القرار الفلسطينى المستقل، مصر بلد لا يتدخل فى شئون أحد".