اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:16 م

فييرا

فييرا: سعيد بتجربتى مع الزمالك وأعتبر نفسى مصريًا

كتب أحمد طارق السبت، 06 أغسطس 2016 12:55 ص

أكد البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى لسموحة، أنه سعيد بالتجربة التى خاضها بقيادة الزمالك، موضحاً أنه استفاد كثيراً من التجربة ونجح فى توطيد العلاقات بينه وبين الجماهير البيضاء.

أوضح فييرا، أنه سعيد بخوض ثلاث تجارب مع أندية مختلفة بالدورى المصرى "الإسماعيلى والزمالك وأخيراً سموحة"، مشيراً إلى أنه يعشق مصر ويحب التواجد بها، ويعتبر نفسه مصرياً.

أضاف جورفان فييرا، أنه تلقى أكثر من عرض من أندية مختلفة بالدورى المصرى والسعودى، إلا أنه فضل عرض سموحة، نظراً لقيمة النادى وجدية المفاوضات، مؤكداً أن الفريق يضم عدداً كبيراً من العناصر المميزة وتحتاج للتنظيم فقط من أجل تحقيق إنجاز، مؤكداً أن الدورى المصرى أختلف كثيراً عن الفترة التى تولى فيها قيادة الزمالك، وأصبحت المنافسة قوية جداً بين جميع الفرق، والدليل احتراف أكثر من لاعب بالدوريات الأوروبية وبأندية كبرى.

أردف المدير الفنى لسموحة، أن مهمته مع الفريق السكندرى ستبدأ بالموسم الجديد، ومباراة الأهلى بكأس مصر كانت من أجل التعارف على اللاعبين، موجهاً الشكر لحلمى طولان على الإنجاز الذى حققه الموسم الماضى بالوصول للمركز الثالث.

وأكد فييرا، الذى حل ضيفاً على الإعلامى حازم إمام فى برنامجه "الكورة مع الحياة"، أن نهائى الكأس بين الأهلى والزمالك كتاب مفتوح للفريقين بالنسبة للمدربين، ومن الجائز أن يُجيد مؤمن سليمان المدير الفنى المؤقت للأبيض إدارة اللقاء.

وأشاد جورفان فييرا بالخواجة الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى، مؤكداً أنه مدرب على أعلى مستوى ويجب أن يفيد المارد الأحمر والدورى المصرى، إلا أن مستواه فى الوقت الحالى متراجع نسبياً.

وأدمعت عينا فييرا عندما تذكر مراسم تكريمه من شهرين ماضيين من الجمهور العراقى باستاد كربلاء، عقب تحقيقه لقب بطولة آسيا مع المنتخب العراقى، وتم إطلاق اسمه على الملعب كنوع من التكريم.

وتوقع فييرا تأهل المنتخب الوطنى لكأس العالم، مؤكداً أن الأداء فى منحنى تصاعدى، مشدداً على ضرورة التركيز خلال مرحلة التصفيات المقبلة.

وأكد الإعلامى حازم إمام، أن فييرا حرص على ارتداء بذلة سوداء، من أجل تقديم واجب العزاء له فى وفاة والده حمادة إمام، نظراً لعدم مقابلته منذ أن رحل الثعلب.


موضوعات متعلقة..


قبل ظهوره الأول مع سموحة.. كيف اعتنق فييرا الإسلام؟