اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:22 م

محكمة الأسرة - أرشيفية

جد يهتك عرض حفيدته.. وأم الطفلة تهرب من بيت العائلة وتلجأ للخلع

كتبت أسماء شلبى الأربعاء، 31 أغسطس 2016 04:30 ص

هربت الزوجة وهى تحمل ابنتها صاحبة الـ٩سنوات بين يديها، بعد أن انهارت فى يد جدها الذى أقدم على التخلى عن إنسانيته وتصرف كالحيوانات معها، ونهش لحمها وهتك عرضها مستغلاً عمل الأم وترك الطفلة معه ليرعاها.

 

وذكرت الزوجة "عفاف.س"، فى البلاغ الذى تقدمت به لقسم شرطة روض الفرج وحمل رقم ٥٥٤٦\٧٦، أنها تعيش فى منزل عائلة زوجها منذ ١٠ سنوات بعد أن تعهد الزوج كثيرًا باستقلالهما بمفردهما دون أن يفى بما وعد به، لتقضى سنوات فى ذلك المنزل دون الشعور بالراحة، بسبب أخلاق حماها وتعنت حماتها.

 

وأكملت الزوجة، كنت أعمل بسبب ظروف زوجى وأترك ابنتى وابنى الصغيرين مع جدهما المدعو "صبرى.ش"، وأحيانا بصحبة حماتى لترعاهما أثناء غيابى، ولكن لم أتصور أن يقوم والد زوجى بارتكاب تلك المصيبة ويتعدى على الطفلة ويطلب منها التلفظ بكلام بذىء وخلع ملابسها والتحرش بها وهتك عرضها، مستغلاً عدم تواجد أحد بالمنزل.

 

وتابعت الزوجة، عند عودتى من العمل، بعد اتصال من الجيران لسماعهم صراخ الطفلة ظننا منهم أنها بمفردها بالمنزل، وجدتها منهارة وعند سؤاله عن سبب البكاء قال لى إنه ضربها بسبب عدم سماعها لكلامه، ولكن ابنتى قالت لى "عمل معايا حاجات عيب" وأخذتها وهى منهارة بين يدى وهربت من ذلك المنزل.

 

وأكملت الأم: لجأت لقسم الشرطة لكى يأتوا لى بحقى من تلك العائلة التى لا تعرف الأخلاق، وزوجى الذى رفض اتهام والده واتهمنى بالجنون ورفض حتى تطليقى، مما اضطرنى للجوء لمحكمة الأسرة بزنانيرى لإقامة دعوى الخلع رقم ٤٨٩٦ لسنة ٢٠١٦.