اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 04:38 ص

حسام غالي

الزمالك يفتح أبوابه لمطاريد الأهلى

كتب أحمد توفيق الأربعاء، 31 أغسطس 2016 09:50 ص

فتح نادي الزمالك، أبوابه أمام التعاقد مع بعض لاعبى الأهلى الذين يواجهون مصير غامض داخل القلعة الحمراء وأصبح الحديث عن رحيلهم أمر طبيعى ليتحولوا من نجوم الشباك إلى نجوم دكه البدلاء .

ويضع نادي الزمالك فى حساباته إمكانية التعاقد مع بعض مطاريد النادي الأهلى لكن شريطة أن يكون التعاقد دون الدخول فى أزمات مع القلعة الحمراء، وفى حالة رحيل اللاعبين بشكل نهائى دون تدخل الزمالك .

وتضم قائمة لاعبى الأهلى المرحب بهم فى الزمالك حسام غالى قائد القلعة الحمراء الذى دخل فى خلافات مع الجماهير خلال الفترة الماضية وكانت السبب الرئيسى فى رحيل الهولندى مارتن يول بتقديم استقالته قبل التعاقد مع حسام البدرى لتولى المسئولية .

كما تضم القائمة المهاجم المخضرم عماد متعب الذى ظل طوال الفترة الماضية يشارك لدقائق معدودة فقط كبديل، مما جعل الحديث عن رحيله يزداد بالآونة الأخيرة، وأيضاً الغزال عمرو جمال الذى يعانى من تجاهل الأجهزة الفنية فى الفترات الأخيرة وعند مشاركته تعرض لهجوم عنيف من الجماهير التى اتهمته بتراجع مستواه وتضم القائمة كذلك حسين السيد الظهير الأيسر الذى كان أحد المرشحين للانتقال للزمالك فى الصيف قبل أن يقرر الأهلى الإبقاء عليه فى قائمته و أخيرا الغانى جون أنطوى فى حالة الاستغناء عنه .

وانتقال أى لاعب من هؤلاء لصفوف الزمالك لن يكون فى الانتقالات الحالية بعدما قام الأهلى بقيدهم جميعا فى قائمة الموسم الجديد بخلاف وجود 29 لاعبا فى القائمة البيضاء وبالتالى لا يوجد إمكانية سوى التعاقد مع لاعب واحد فقط وهو ما يعنى حسم هذا الملف بعد انتهاء الموسم القادم .