اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 03:44 ص

ماريو بالوتيلى

أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يستهدف مستقبل دورتموند.. وبالوتيلى فى فرنسا

كتب إسلام مسعود السبت، 27 أغسطس 2016 08:13 م

توجه ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول الإنجليزى إلى فرنسا لعقد جلسة تفاوضية مع مسئولى نادى نيس، لبحث إمكانية انضمامه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بالوتيلى يقترب من نيس الفرنسى

أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن بالوتيلى سافر إلى جنوب فرنسا للاجتماع بأحد مسئولى نيس أملا فى إنهاء انتقاله إلى صفوفه بشكل رسمى، لإنقاذ مستقبله الكروى قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفى عقب انتهاء فترة إعارته داخل نادى ميلان الإيطالى وإعلان يورجن كلوب مدرب الريدز عدم حاجاته إلى "سوبر ماريو".

من جانبه، قال لوسيان فافر المدير الفنى لنادى نيس الفرنسى إنه لا يعرف "بالوتيلى" بشكل شخصى لكن مرحبا بتواجده فى صفوف الفريق إذا كان يرغب فى تقديم عرض جيد ومساعدة العناصر الشابة لـ"نيس".

يشارك نيس الفرنسى فى بطولة كأس الاتحاد الأوروبى "اليوروباليج" بنسخة الموسم الجديد 2016/2017 بعد احتلاله المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى الموسم الماضى وهو ما يعد فرصة كبيرة لبالوتيلى لفرض نفسه من جديد ليس فقط على المستوى المحلى وإنما الأوروبى.

 

مدرب ليفربول يسعى لخطف مستقبل بوروسيا دروتموند

فى صعيد مختلف ، تقدم نادى ليفربول بعرض مالى تبلغ قيمته 11 مليون إسترلينى إلى بوروسيا دورتموند من أجل التعاقد مع الجناح الأمريكى كريستيان بوليسيتش الذى يبلغ من العمر 17 عاماً والذى يصنف ضمن أحد أفضل الشباب فى العالم .

 


وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مسئولى دورتموند يسعون بكل قوة إلى حماية بوليسيتش من إغراءات كلوب خاصة وأنه يعتبرونه جزءاً ضخماَ من مستقبلهم الكروى. 

يشار إلى أن ليفربول تعادل أمام توتنهام بنتيجة (1-1) اليوم السبت، على ملعب "وايت هارت لاين" فى افتتاح منافسات الجولة الثالثة بالدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط فى المركز الثامن.