اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 02:11 م

حسام البدرى

5 تساؤلات مثيرة تنتظر إجابة من حسام البدرى.. هل يعود إكرامى لعرين الأهلى.. ماذا سيفعل مع مراكز القوى فى الفريق الأحمر.. هل ينفذ وصية مارتن يول.. كيف سيواجه الجمهور.. ما هى رؤيته للعقدة الأهلاوية

كتبت لبنى عبد الله السبت، 27 أغسطس 2016 09:00 ص

تساؤلات عديدة تنتظر إجابات حاسمة من حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة بعد توليه المسئولية بشكل رسمى خلفًا للهولندى مارتن يول الذى استقال من منصبه بعد ضياع بطولتى كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا.
 

ويرصد "اليوم السابع" هذه التساؤلات فى السطور التالية..

هل يعود شريف إكرامى لعرين الأهلى؟

حمل الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للأهلى مسئولية تراجع الفريق لشريف إكرامى حارس المرمى وفضل الاستعانة بخدمات أحمد عادل عبد المنعم حارسًا أساسيًا، ومع تولى البدرى المسئولية بات هناك سؤال ملح هل يستمر أحمد عادل فى موقعه أم يعود إكرامى لحماية العرين الإهلاوى .
 

ماذا سيفعل مع مراكز القوى فى الأهلى؟

مشاهد عديدة أثبتت أن هناك مراكز قوى بفريق الأهلى يخشى أى مدير فنى الاقتراب منها فماذا سيفعل البدرى المعروف بصرامته وشخصيته القوية التى لا تقبل الخروج عن النص.
 

هل ينفذ البدرى وصية مارتن يول؟

أوصى الهولندى مارتن يول قبل رحيله عن الأهلى بالاستغناء عن الثنائى صالح جمعة وجون أنطوى والاعتماد على صبرى رحيل بشكل أساسى فى الجبهة اليسرى فهل ينفذ وصية المدرب الهولندى أم يضع قرارات جديدة مختلفة .
 

كيف سيواجه الجمهور الأهلاوى؟

بعضًا من جماهير الأهلى ترفض فكرة تولى البدرى مسئولية تدريب الفريق الأحمر مجددًا لذا سيواجه المدير الفنى السابق للمنتخب الأولمبى موجات من الغضب حال التعثر فى أية مباراة مستقبلية فكيف سيتعامل معها وهل سينجح فى إذابة جبل الجليد مع هؤلاء عن طريق الانجازات والبطولات؟
 

ماذا سيفعل مع العقدة الأهلاوية؟

يعانى الأهلى منذ فترة طويلة من عقدة اللعب على استاد بتروسبورت سواء تحت القيادة الفنية لمارتن يول أو سابقيه البرتغالى جوزيه بيسيرو أو الإسبانى جاريدو أو حتى فتحى مبروك فما هى رؤية البدرى لهذا الملعب وما هى الملاعب التى سيفضل اللعب عليها فى الفترات المقبلة .