اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 09:48 م

محكمة الأسرة

"عم محمد" يطلب "الست سميحة" فى بيت الطاعة بعد عِشرة ٢٠ عاما.. الزوج: "عقلها طار بعدما أصبحت جدة.. بتعمل شات مع الرجالة على الفيس بوك وكتبت على صفحتها "مطلوب عريس".. وعايزة تخلعنى من غير طلاق"

كتبت أسماء شلبى الأربعاء، 24 أغسطس 2016 06:08 ص


لم يكن يظن الزوج الخمسينى عم "محمد ب" الذى يعمل سمسار بمنطقة بولاق أبو العلا أن نهاية العشرة بينه وزوجته ستنتهى بتلك الطريقة، بعدما لم تتركهم التكنولوجيا فى حالهم قائلا: "مراتى عقلها اتلحس ورجعت عيلة ونسيت العشرة ٢٠ عاما و٣ أولاد متجوزين ومعاهم عيال وراحت تفيس وتعمل شات مع رجالة".

 

توجه الزوج "محمد.ب" البالغ من العمر ٥٥ عاما لمحكمة الأسرة بزنانيرى أقام إنذار طاعة ضد زوجته "سميحة.ا" حمل رقم ٥٨٩٧ لسنة ٢٠١٦ وسرد فيه أنه تزوج زوجته منذ سنوات طويلة عاشوا فيها بكفاح وشقى لكى يربوا أبنائهم فى القاهرة بعد أن تركوا محافظاتهم بأسيوط، وعشنا فى راحة بال رغم ضيق الحال حتى زواجنا أبناءنا ومكثت بصحبتها بالمنزل يعين كلا منا الأخر على وحدته.

 

لم أتخيل يوم أن تصاب زوجتى بالجنون وتتخلى عن عاداتنا وتقاليدنا وتصاحب سيدات بالمنطقة يقوموا بجعلها تشاهد المسلسلات وأفلام رومانسية وفيس وشات واتس، رغم أنها حاصلة على ابتدائية، وبدأت تعاملنى بشكل عنيف وفى الآخر طلبت الطلاق وعندما رفضت جاء لى إنذار دعوى الخلع بالمنزل رغم أنها تعيش معى بشكل طبيعى.

 

لم تنتظر الحصول على الطلاق وجاء لى أولادى وقالوا لى أن المحترمة قامت بنشر مواصفاتها على الفيس بوك وأعلنت بشكل صريح "عايزة عريس"، وبعد أن يئست منها بسبب الفضايح، فضلت أن أقيم دعوى طاعة وأرجعها إلى منزلها وأولادها فلا يصح أن نفعل ذلك فى نهاية عمرنا.