اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:27 ص

المرحلة الثانية لمبادرة حلوة يا بلدى بالإسماعيلية

بالفيديو.. بدء تطوير حديقة الفروسية فى الإسماعيلية بمشاركة القوات المسلحة

الإسماعيلية – جمال حراجى السبت، 20 أغسطس 2016 05:06 م

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على بدء الموجة الثانية من مبادرة "حلوة يابلدى" اليوم بتنظيف حديقة الفروسية أمام مبنى الإذاعة والتلفيزيون، بمشاركة من القوات المسلحة المصرية والأحياء والشباب والرياضة ومنظومة النظافة على مستوى المحافظة.
محافظ الإسماعيلية يؤكد على تطوير جميع العشوائيات بالمحافظة
 
وذكر المحافظ: لابد من تضافر كافة الجهود لعمل طفرة مجتمعية بالمحافظة، ومن خلال مشاركة القوات المسلحة المصرية اليوم فى أعمال نظافة وتطوير حديقة الفروسية وبعض المناطق الأخرى على مدار الأيام القادمة داخل المحافظة، نستطيع ان نرسل رسالة للعالم بأن أبناء مصر قادرون على حمايتها وتطويرها أيضا من خلال التعاون والتنسيق بين جميع الجهات.
 
وأضاف المحافظ أن حديقة الفروسية، والتى كانت تعانى من الإهمال وتزايد الرتش والقمامة وتؤثر بشكل سلبى على أهالى المنطقة سوف تصبح متنزها لأبناء المنطقة ومكانا متميزا داخل المحافظة.
بدء أعمال الموجة الثانية من مبادرة حلوة يابلدى
 
 
 
وكان المحافظ ومدير أمن الإسماعيلية وقائد الفرقة 16 اللواء وليد توفيق، شهدوا بدء انطلاق أعمال الموجة الثانية لمبادرة حلوة يابلدى، من خلال الاحتفالية التى أقيمت أمام حديقة الفروسية وقدمها الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد، وبحضور رئيس حى ثالث ومديرى المديريات الخدمية بالمحافظة، كما شارك فى المبادرة مجموعات من القوات المسلحة، ومجموعات شبابية من الشباب والرياضة، وتم استخدام معدات مجلس المدينة والأحياء لبدء تنظيف الحديقة.
 
وبعد بدء العمل انطلق المحافظ إلى مدينة المستقبل السكنية لبدء أعمال المبادرة بمساعدة القوات المسلحة أيضا لتنظيف المدينة وتطوير الشوارع.
 
 
 

المحافظ ومدير الأمن أثناء الاحتفال

منصة الاحتفال

جانب من القوات المسلحة

المعدات التى تعمل بالمشروع

جانب من أبناء القوات المسلحة المشاركين فى المبادرة

جانب آخر من أفراد القوات المسلحة

صورة جماعية للمشاركين فى تنظيف الحديقة

المحافظ أثناء بدء إطلاق فعاليات المبادرة

عدد من المشاركين يحملون الأدوات التى يستخدمونها فى النظافة

المشاركون من الشباب والرياضة يحملون صورة الرئيس السيسى

جانب من الحديقة قبل بدء أعمال النظافة

كميات من الرتش والقمامة تحتل حديقة الفروسية