اغلق القائمة

السبت 2024-05-04

القاهره 01:13 ص

الدكتور مختار نوح

مختار نوح: أشكك فى "دكتوراه مرسى" لأنه لا يجيد الإنجليزية

كتب رامى المصرى الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 11:23 م

قال الدكتور مختار نوح، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن الرئيس المعزول محمد مرسى لم يكن ساذجًا، لافتًا إلى أن الواقع هو الذى حوَله، مشيرًا إلى أن مجلس الدفاع إبان حكم الإخوان كان يتعامل مع الأحداث بحكمة زائدة ما أطمع الموجودين.

وأشار عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، فى مداخلة هاتفية ببرنامج القاهرة اليوم، والمذاع عبر فضائية اليوم، إلى أن الرئيس المعزول محمد مرسى كان قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية بعد حصوله على درجة دكتور وفى قلبه جشع البخلاء، قائلاً: "دخل على مجلس الشعب وذاق حلاوته وفلوسه وحصانته مع أن إمكانياته البرلمانية كانت ضعيفة.. أنا أشك فى الدكتوراه بتاعته لأنه لا يفقه الإنجليزية ما يتعارض مع الشهادة.. طلعنا من السجن لقينا فى حاجة اسمها مرسى".

وأوضح أنه أثناء حضوره فى أحد المؤتمرات عُرض عليه "شهادة الدكتوراه" مقابل 3000 دولار، قائلاً: "امريكا بتبيع لنا الدكتوراه عشان يتقال إن إحنا دكاترة".




موضوعات متعلقة :



"مراجعات الإخوان.. حصان طروادة جديد".. قياديون بالجماعة يعلنون إقامة مراجعة فكرية بالسجون.. ياسر على وأبوالعلا ماضى فى المقدمة على خطى عبد الماجد ورفاقه بالجماعة الإسلامية.. وخبراء يشككون فى نواياهم